بغداد- العراق اليوم:
تعهد وزير الكهرباء لؤي الخطيب بحل أزمة الكهرباء خلال الاربع سنوات التي سيقضيها على رأس الوزارة بشرط أن لاتتدخل القوى السياسية في عمله.
وقال الخطيب في لقاء متلفز : انا متفائل بان الاربع سنوات القادمة ستشهد حل ملف الكهرباء بشرط عدم عرقلة الملف من قبل السياسيين وتدخلاتهم وبتعاون جميع المؤسسات الحكومية.
وأكد الوزير ان هذه الأمر اذا تحقق بشرطه فانني اعد العراقيين بان ملف الكهرباء سيحل خلال اربع سنوات, متعهداً بعدم منح عقود ومشاريع الوزارة الى شركات تابعة لقوى سياسية.
كما طالب المواطنين بمتابعة عمل وزارته وتقديم الشكاوى على أي ملف او شبهة فساد يرونها في عمل الوزارة.
ولم يكن كلام الخطيب هذا الاول من نوعه حيث عمد الوزراء المتعاقبون على اطلاق الوعود والعهود بانهاء ازمة الكهرباء ووصل الحال ببعضهم بأن يتوعد بتصدير الكهرباء الفائضة للخارج ولكن شيء لم يتحقق من كل هذه الوعود.
*
اضافة التعليق
السوداني يبحث مع مجلس الأعمال العراقي البريطاني توسيع الاستثمارات ودعم مشاريع التنمية
اتفاق حكومي يحدد مهلة 3 أشهر لاستكمال متطلبات تشغيل مطار الموصل الدولي
كتلة الإعمار والتنمية تدعو إلى مواجهة حملات التسقيط السياسي وحماية الاستقرار الوطني
السوداني.. وملف المحافظات “المتفجرة”.. الناصرية نموذجاً
هيئة النزاهة تضع الفاسدين بين فكي كماشة
قيس المحمداوي.. حضور عسكري هادئ في إدارة ملفات السلاح وإعادة ضبط المشهد الأمني