بغداد- العراق اليوم:
أعلنت النائبة عن تحالف الفتح انتصار الموسوي، الأحد، أن تحالفها سيعقد اجتماعا ثانيا مع تحالف سائرون يوم غد الاثنين لمناقشة ما تمخض عنه الاجتماع الأول الاسبوع الماضي، مبينة أن نتائج اجتماع الغد سيتم عرضه على بقية مكونات تحالف الاصلاح والبناء كل على حده . وقالت الموسوي في تصريح صحفي ، إن “تحالفي الفتح وسائرون سيعقدان ظهر يوم غد الاثنين جولة جديدة من المباحثات استكمالا للقاء الاول الذي تمخض عنه تشكيل عدة لجان بشأن اكمال الوزارة وتسمية الوزراء الأمنيين والدرجات الخاصة ورؤساء اللجان النيابية والخدمات”. واضافت ان “الاجتماع سيمثله عن الفتح رئيس تحالف البناء هادي العامري ونصار الربيعي عن سائرون, حيث سيتم عرض ما توصلت اليه اللجان المنبثقة عن القاء الاول”، مبينة ان “نتائج اللجان سيتم طرحها على بقية مكونات التحالفين الرئيسين البناء والاصلاح كل على حده”. وكان تحالفا الفتح وسائرون عقدا، الثلاثاء الماضي، اجتماعا هو الأول من نوعه في مقر تحالف الفتح، فيما تمخض الاجتماع عن تشكيل لجنة مشتركة لمناقشة التواجد الاميركي واستكمال الكابينة الوزارية.
*
اضافة التعليق
السوداني يبحث مع مجلس الأعمال العراقي البريطاني توسيع الاستثمارات ودعم مشاريع التنمية
اتفاق حكومي يحدد مهلة 3 أشهر لاستكمال متطلبات تشغيل مطار الموصل الدولي
كتلة الإعمار والتنمية تدعو إلى مواجهة حملات التسقيط السياسي وحماية الاستقرار الوطني
السوداني.. وملف المحافظات “المتفجرة”.. الناصرية نموذجاً
هيئة النزاهة تضع الفاسدين بين فكي كماشة
قيس المحمداوي.. حضور عسكري هادئ في إدارة ملفات السلاح وإعادة ضبط المشهد الأمني