بغداد- العراق اليوم: قال عضو مجلس النواب، فائق الشيخ علي، الجمعة، إن رئيس مجلس الوزراء، عادل عبد المهدي، كان كثير الاستقالة وعُمي حين تسنم منصبه، على حد قوله. وذكر الشيخ علي، عبر تغريدة بموقع "تويتر"، أن "الدكتور عادل عبد المهدي كان كثير الاستقالة.. حتى وصفه عمار الحكيم بأنه مَنْ أدخل (ثقافة الاستقالة) إلى العملية السياسية!". وأردف: "ولما أصبح عبد المهدي رئيساً للوزراء تبيّن أنه أعمى وچلَّب بشباچ العباس!"، مضيفا باللهجة الدارجة "وما كو أي استقالة!". وتابع: "المطلوب من عمار الحكيم أن يحدثنا اليوم عن (استقالة الثقافة)!".يشار إلى أن عبد المهدي كان قد شغل منصب نائب رئيس الجمهورية في الدورة الانتخابية لعام 2010، ثم استقال منه، وشغل في الدورة الانتخابية لعام 2014 منصب وزير النفط، وقدم استقالته من المنصب أيضاً، وهو السياسي الوحيد الذي استقال مرتين من منصب حكومي رفيع، كما خرج من المجلس الإسلامي الأعلى في عام 2016.
*
اضافة التعليق
السوداني يبحث مع مجلس الأعمال العراقي البريطاني توسيع الاستثمارات ودعم مشاريع التنمية
اتفاق حكومي يحدد مهلة 3 أشهر لاستكمال متطلبات تشغيل مطار الموصل الدولي
كتلة الإعمار والتنمية تدعو إلى مواجهة حملات التسقيط السياسي وحماية الاستقرار الوطني
السوداني.. وملف المحافظات “المتفجرة”.. الناصرية نموذجاً
هيئة النزاهة تضع الفاسدين بين فكي كماشة
قيس المحمداوي.. حضور عسكري هادئ في إدارة ملفات السلاح وإعادة ضبط المشهد الأمني