بغداد- العراق اليوم: أكد عضو تحالف الفتح عباس شعيل عودة، اليوم الاثين، ان هناك حاجة ملحة لحضور رئيس مجلس الوزارء عادل عبد المهدي واستضافته في البرلمان، لمناقشة جملة من القضايا المهمة والمصرية التي تخص الوضعين الاقتصادي والسياسي للعراق. وقال عودة “ستكون هناك استضافة للرئيس عبد المهدي ووزير الخارجية محمد علي الحكيم، في مجلس النواب حال بدء الفصل التشريعي الثاني، لمناقشة القضايا المصيرية وعلى رأسها ملف القوات الاجنبية في العراق ووضع التواجد الامريكي”. واضاف “كما سيناقش البرلمان الاتفاقية الاخيرة التي عقدها العراق مع الاردن، بالاضافة الى البرنامج الحكومي للحكومة”، مبينا ان “حضور الرئيس ووزير الخارجية الى البرلمان ضرورة ملحة خاصة فيما يتعلق بالتواجد الامريكي ذلك ان التحركات الاخيرة للقوات الامريكية في تزايد ونريد معرفة دورهم فيما اذا كانت قوات برية او للتدريب والاستشارة”
*
اضافة التعليق
السوداني يبحث مع مجلس الأعمال العراقي البريطاني توسيع الاستثمارات ودعم مشاريع التنمية
اتفاق حكومي يحدد مهلة 3 أشهر لاستكمال متطلبات تشغيل مطار الموصل الدولي
كتلة الإعمار والتنمية تدعو إلى مواجهة حملات التسقيط السياسي وحماية الاستقرار الوطني
السوداني.. وملف المحافظات “المتفجرة”.. الناصرية نموذجاً
هيئة النزاهة تضع الفاسدين بين فكي كماشة
قيس المحمداوي.. حضور عسكري هادئ في إدارة ملفات السلاح وإعادة ضبط المشهد الأمني