بغداد- العراق اليوم:
كشف مصدر في مكتب رئيس الوزراء، اليوم السبت، عن عزم رئيس الوزراء، عادل عبد المهدي، بإجراء تغييرات وظيفية وإدارية وتنظيمية، داخل المكتب والأمانة العامة لمجلس الوزراء. وقال المصدر إن "عبد المهدي ينوي إحالة عدد من المدراء العامين داخل المكتب على التقاعد، لانتقاء الحاجة إليهم، فضلاً عن تقليص في أعداد الموظفين الفائضين عن وأضاف، أن "النية تتجه أيضاً، صوب الأمانة العامة لمجلس الوزراء، حيث من المقرر أن يوجه بدمج دوائر الأمانة العامة لمجلس الوزراء، وإحالة المدراء العامين الفائضين على التقاعد". الجدير ذكره، أن رئيس الوزراء السابق حيدر العبادي، قام بدمج دوائر الأمانة العامة لمجلس الوزراء، وتدوير المدراء العامين، والسماح لموظفي الأمانة بالنقل إلى الوزارات والمحافظات، إضافة إلى الموافقة على منح الراغبين منهم إجازات طويلة الأمد.
*
اضافة التعليق
السوداني يبحث مع مجلس الأعمال العراقي البريطاني توسيع الاستثمارات ودعم مشاريع التنمية
اتفاق حكومي يحدد مهلة 3 أشهر لاستكمال متطلبات تشغيل مطار الموصل الدولي
كتلة الإعمار والتنمية تدعو إلى مواجهة حملات التسقيط السياسي وحماية الاستقرار الوطني
السوداني.. وملف المحافظات “المتفجرة”.. الناصرية نموذجاً
هيئة النزاهة تضع الفاسدين بين فكي كماشة
قيس المحمداوي.. حضور عسكري هادئ في إدارة ملفات السلاح وإعادة ضبط المشهد الأمني