بغداد- العراق اليوم:
طالب النائب عن تحالف البناء أحمد الجبوري، الاثنين، بإقالة حكومة رئيس الوزاء عادل عبد المهدي وتكليف رئيس الوزراء على ضوء الكتلة الأكبر، عازيا ذلك الى “فشل” الحكومة الحالية في اختيار واكمال وزرائها. وقال الجبوري في تغريدة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” إنه “لمصلحة العراق وشعبه تحديد الكتلة الاكبر والطلب من رئيس الجمهورية اقالة الحكومة التي فشلت في اختيار واكمال وزرائها”. ودعا الجبوري إلى “تكليف المرشح الجديد للكتلة الاكبر بتأليف الحكومة والمجيئ برئيس وزراء ووزراء اقوياء بعيداً عن بدعة التكنوقراط”، مشيرا إلى أن “من يزهد بالحكومة يذهب للمعارضة وسنّنحني له احتراماً”.
*
اضافة التعليق
السوداني وطريق التنمية.. مشروع وطني وبديل اقتصادي غير مسبوق
القضاء الأعلى ينفي صدور مذكرات قبض أو ورود أسماء شخصيات عامة في قضية عدنان الجميلي
دولة القانون: القرارات الاقتصادية الحساسة تتطلب توافقاً مع الإطار التنسيقي
مصدر نيابي: مذكرات قبض مرتقبة بحق شخصيات متورطة بقضايا فساد
معارض كردي يدعو النزاهة إلى التحقيق في استقطاعات رواتب موظفي إقليم كردستان
الإعمار والتنمية والحكيم يؤكدان أهمية استكمال الكابينة الوزارية ودعم الحكومة