النجباء تتهم متحدون بـ"التعدي الوقح على المقاومة" وتصفها بكتلة "متآمرون"

بغداد- العراق اليوم:

اتهمت حركة النجباء احدى فصائل الحشد الشعبي العراقي المقاوم، كتلة متحدون التي يرأسها رئيس البرلمان العراقي السابق اسامة النجيفي، السبت، بـ"التعدي الوقح على المقاومة الإسلامية"، وفيما وصفت متحدون بأنها "كتلة متآمرون"، اعتبرت أن "العملاء" لا يحق لهم التكلم عن العمالة والطائفية وهم أساسها ومشروعها وأجنداتها "العابثين" بأمن العباد والبلاد.

وقال المتحدث باسم الحركة هاشم الموسوي في بيان، إن "التعدي السافر والوقح من قبل كتلة متحدون على المقاومة الإسلامية ينم عن حقدهم الطائفي المقيت وبكائهم على جبهة النصرة وداعش في سوريا والعراق"، مبينا أن "من صدح صوته بالطائفية على منصات الذل والهوان هو من احدث الفتنة ورفع رايات الحقد الطائفي". 

وأضاف، أن "كتلة متآمرون الاسم الأصح لهذه الزمرة الطائفية التي لا تاريخ لها سواء الغدر والخيانة وخلق الأزمات من اجل إيقاع الفتنة بين أبناء الشعب الواحد"، داعيا من وصفهم بأنهم "أشباه الرجال"، لأن "يصمتوا عندما تتحدث رجالات المرحلة في ساحات المواجهة والقتال".

وتابع الموسوي، أن "تاريخ المقاومة اصدق وأنبل واشرف واطهر من تاريخ أذناب المحتل وأدوات المخابرات الدولية وأبواب الإرهاب المشرعة لغزو العراق"، مشيرا الى أن "السموم التي يبثها عملاء تركيا ضد المقاومة الإسلامية مواقف استجدائية ومشاركة عزائية على الهزيمة في حلب والموصل".

وقال الموسوي، "لا يحق للعملاء أن يتكلموا عن العمالة والطائفية وهم أساسها ومشروعها وأجنداتها العابثين بأمن العباد والبلاد".

وكانت كتلة متحدون النيابية دعت، الخميس (15 كانون الأول 2016)، الحكومة إلى المباشرة بسحب ما سمتها "الميليشيات العراقية" من سوريا ومحاسبتها، عادة وجودها هناك دون موافقة السلطات العراقية "إرهابا"، فيما ناشدت الدول العربية إيقاف ما اعتبرته "المجازر" بحق الشعب السوري!

علق هنا