بغداد- العراق اليوم: طالب القيادي في حركة التغيير صابر إسماعيل الحكومة المركزية بالسيطرة على حقول نفط كركوك بعد هيمنة بعض الأحزاب الكردية عليها. وقال إسماعيل إن “النفط يمثل حقاً لكل الشعب العراقي وتوزيع ثرواته يجب ان يتم تضمينها ضمن موازنة العام الجديد”. وأضاف أن “الحكومة المركزية عليها أن تعي تماماً أن هناك جهات تحاول الهيمنة على نفط محافظة كركوك والحقول التابعة إلى إقليم كردستان”. وأشار القيادي في التغيير, إلى “ضرورة التحرك لإنقاذ الوضع الحالي من كارثة فساد, لا يمكن السيطرة عليها مستقبلاً”
*
اضافة التعليق
السوداني وطريق التنمية.. مشروع وطني وبديل اقتصادي غير مسبوق
القضاء الأعلى ينفي صدور مذكرات قبض أو ورود أسماء شخصيات عامة في قضية عدنان الجميلي
دولة القانون: القرارات الاقتصادية الحساسة تتطلب توافقاً مع الإطار التنسيقي
مصدر نيابي: مذكرات قبض مرتقبة بحق شخصيات متورطة بقضايا فساد
معارض كردي يدعو النزاهة إلى التحقيق في استقطاعات رواتب موظفي إقليم كردستان
الإعمار والتنمية والحكيم يؤكدان أهمية استكمال الكابينة الوزارية ودعم الحكومة