بغداد- العراق اليوم: أصدرت السفارة الامريكية في بغداد، الاحد، عن انذار امني جديد تضمن عددا من التوجيهات وذلك بالتزامن مع تمديد ساعات افتتاح المنطقة الخضراء وسط العاصمة.
وقالت السفارة في "الانذار الامني" الجديد، الذي نشرته على مواقعها الرسمية، إنه و"مع الافتتاح المحدود للمنطقة الدولية (ايز) في بغداد, بدات السفارة الامريكية بروتوكولات امنية مماثلة لتلك المستخدمة في جميع انحاء بغداد خلال ساعات ايز المفتوحة".
وتضمن الانذار الامني للسفارة عدة توجيهات لمواطنيها، بينها أن "الحفاظ على مستوى أمني بما يحيط، وتوخي الحذر اثناء المرور العابر للمنطقة الدولية".
وسبق أن أصدرت السفارة الأمريكية في بغداد، في العاشر من الشهر الحالي، إنذارا أمنيا بشأن الاحتفالات بمناسبة الذكرى الأولى للنصر على "داعش"، ودعت حينها مواطنيها إلى عدم السفر إلى العراق.
ويأني الانذار الامني الجديد الذي اطلقته السفارة الامريكية، بعد ساعات من أمر أصدره رئيس الوزراء عادل عبد المهدي، في وقت سابق اليوم الاحد، أمرا بتمديد ساعات افتتاح المنطقة الخضراء امام المواطنين حتى الساعة الخامسة صباحا.
*
اضافة التعليق
دولة القانون: القرارات الاقتصادية الحساسة تتطلب توافقاً مع الإطار التنسيقي
رئيس هيئة النزاهة : عملياتكم البطولية الأخيرة أسفرت عن ضبط عشرات المليارات ومثلت عامل ردعٍ لكلّ المتجاوزين على المال العام
السوداني وطريق التنمية.. مشروع وطني وبديل اقتصادي غير مسبوق
القضاء الأعلى ينفي صدور مذكرات قبض أو ورود أسماء شخصيات عامة في قضية عدنان الجميلي
مصدر نيابي: مذكرات قبض مرتقبة بحق شخصيات متورطة بقضايا فساد
معارض كردي يدعو النزاهة إلى التحقيق في استقطاعات رواتب موظفي إقليم كردستان