بغداد- العراق اليوم:
قال النائب عن ائتلاف دولة القانون، عبد الهادي السعداوي، الاربعاء، ان التيار الصدري وتيار الحكمة حصلوا على حصصهم من الوزارات والان يعملون عمل المعارضة والفوضى داخل البرلمان. وذكر السعداوي ان "جلسة البرلمان امس هي جلسة فوضى ولا توجد ارادة فوق ارادة النواب وأثبتت ان البرلمان يتكون من كتل حاكمة ومعارضة ولكن المعترضين على كابينة عادل عبد المهدي في جلسة امس الثلاثاء لا نعرف هل هم من المعارضة او الكتلة الحاكمة". وتابع ان "التيار الصدري حصل على أربع وزارات والحكمة حصل على وزارتين والان يعملون عمل المعارضة واثارة الفوضى في البرلمان وهذا يؤدي الى تعطيل المؤسسة التشريعية". واضاف النائب عن ائتلاف دولة القانون، ان "المعترضين على بعض مرشحي الوزارات، عليهم ان ينتبهوا للمحافظات المدمرة والتي تعاني الاهمال، افضل من الانشغال في الوزارات وتقسيم الكعكة وفرض ارادتهم على الكتل
*
اضافة التعليق
دولة القانون: القرارات الاقتصادية الحساسة تتطلب توافقاً مع الإطار التنسيقي
رئيس هيئة النزاهة : عملياتكم البطولية الأخيرة أسفرت عن ضبط عشرات المليارات ومثلت عامل ردعٍ لكلّ المتجاوزين على المال العام
السوداني وطريق التنمية.. مشروع وطني وبديل اقتصادي غير مسبوق
القضاء الأعلى ينفي صدور مذكرات قبض أو ورود أسماء شخصيات عامة في قضية عدنان الجميلي
مصدر نيابي: مذكرات قبض مرتقبة بحق شخصيات متورطة بقضايا فساد
معارض كردي يدعو النزاهة إلى التحقيق في استقطاعات رواتب موظفي إقليم كردستان