بغداد- العراق اليوم:
استقبل الدكتور نعيم الربيعي وزير الاتصالات في مكتبه بمقر الوزارة، اللواء تحسين ابراهيم صادق مدير الاعلام والتوجية المعنوي في وزارة الدفاع، الذي قدم التهاني والتبريكات للسيد الوزير بمناسبة تسنمه مهام عمله في الوزارة. وفي المقابل قدم الوزير الربيعي شكره وتقديره لوفد وزارة الدفاع، ولمدير التوجيه المعنوي على هذه البادرة الطيبة، مؤكداً على اهمية التنسيق والتعاون بين وزارتي الاتصالات والدفاع كونهما مشتركين في عمل المنظومة الامنية، إذ سيتم وضع بوابات النفاذ لتأمين كل المواقع العسكرية ضمن الحماية الالكترونية عبر الكيبل الضوئي، فضلاً عن ضمان امن المعلومات. كما تم الاتفاق على تقديم الدعم والمساعدة لتجهيز اذاعة وزارة الدفاع المزمع انطلاقها. وفي ختام اللقاء اعرب اللواء مدير الاعلام والتوجية المعنوي في وزارة الدفاع عن شكره وتقديره لحسن الاستقبال وروح التعاون التي ابداها السيد وزير الاتصالات، متمنياً لمعاليه، وللوزارة النجاح، والتقدم ولعراقنا العزيز الإزدهار والسؤدد.
المكتب الإعلامي لوزارة الاتصالات
*
اضافة التعليق
دولة القانون: القرارات الاقتصادية الحساسة تتطلب توافقاً مع الإطار التنسيقي
رئيس هيئة النزاهة : عملياتكم البطولية الأخيرة أسفرت عن ضبط عشرات المليارات ومثلت عامل ردعٍ لكلّ المتجاوزين على المال العام
السوداني وطريق التنمية.. مشروع وطني وبديل اقتصادي غير مسبوق
القضاء الأعلى ينفي صدور مذكرات قبض أو ورود أسماء شخصيات عامة في قضية عدنان الجميلي
مصدر نيابي: مذكرات قبض مرتقبة بحق شخصيات متورطة بقضايا فساد
معارض كردي يدعو النزاهة إلى التحقيق في استقطاعات رواتب موظفي إقليم كردستان