بالفيديو مشعان الجبوري النائب الذي لا يستحي !

بغداد- العراق اليوم:

يواصل مشعان الجبوري عرضه التهريجي على مسرح الاحداث السياسية في البلاد، وهو الذي أدمن هذا الدور، ولم يعد يخاف من أي سلطة، أو يستحي من قوم، خاصة وإن الرجل قد ضمن في صفقات سرية مشهورة، عدم مساءلته قانونيًا فضلاً عن تمتعه بحصانة برلمانية نافذة !

في أخر مقابلة تلفزيونية، ضمن سلسلة المقابلات الكاريكاتورية التي يجريها هذا (المهرج) انفعل مشعان وتحول بالفعل الى مشعان حقيقي، وازبد وارعد، بمجرد أن قال له مقدم برنامج في قناة هنا بغداد، هل أنت نادم على تصريح ما، فانهار مشعان وراح يتوعد بأنه سيقوم بتكسير (كومبيوتر) القناة أن  اعادت بث تصريحه الفضائحي في قناته الموبؤة " الزوراء"، حيث ظل يواصل الصياح والانفعال المصطنع، ظنًا انه سيخيف محاوره ويجعله يقدم فروض الطاعة، ويكيل له الاعتذارات المتلاحقة، لكنه تلقى ردًا صاعقًا من الزميل مقدم البرنامج  الذي استعاد زمام المبادرة، والقم مشعان حجرًا، مما وضعه في زاوية ضيقة للغاية، ولم يجد مخرجًا من ورطته، سوى الارتكاس اعمق في الفضيحة، حيث صار يردد أنه لم يندم على أي تصريح بحياته، وأنه يفخر بما قاله .

مشعان تساءل بعصبية، "وشبيهم تنظيم القاعدة، قابل كواويد ( قوادين) !!!) وراح يبرر ما قاله بشكل معيب ومخجل، وهو يدري أن فعلة تنظيم القاعدة وافعالهم، يأنف أكبر ( قواد) ان يقوم بها، واذا ما كان القوادون يمارسون انحرافًا اخلاقيًا، كالذي يعرفه الجبوري ويتعاطاه، فأن ما يقوم به (اخوة مشعان) هي جرائم ابادة بشرية، وافعال لا يمكن أن يوصفوا الا  أنهم وحوش بشرية.

في (العراق اليوم) نود ان نذكر مشعان هذا أن انكار الحقائق، ومن ثم الاصرار بوقاحة على الغي الفائض انما هي سياسة الفاشلين. وللتذكير لمشعان ولغيره، فأننا نعيد نشر الفيديو الذي سنسميه بأخوة مشعان !!.

علق هنا