الحلبوسي يعلن سحق داعش في معارك صحراء الأنبار وقتل جميع العناصر الهاربة من المعركة

بغداد- العراق اليوم:

اعلن محافظ الانبار محمد الحلبوسي ، عن انتهاء عملية تطهير المناطق الصحراوية على اطراف مدينة الرمادي بعد هجوم داعش الارهابي يوم امس ، حيث سطر ابناء القوات الامنية والعشائر بطولات بالتصدي للهجوم الارهابي وقتل العشرات من عناصر التنظيم الارهابي الذي حاول تعكير صفو أمن وإستقرار المواطنين في احياء الطاش و الــ7 كيلو وجامعة الانبار .

وأكد الحلبوسي في بيان ؛ أن إستبسال القوات العسكرية والامنية ومتطوعي الحشد العشائري في مدينة الرمادي بالتصدي للمجموعات الارهابية المهاجمة ومطاردتها في عمق الصحراء وأبادتها بالكامل ، كانت رسالة آمن وأطمئنان للمواطن وتعزيزاً لثقته بقدرات وامكانيات قواتنا واجهزتنا الامنية .

وكشف محافظ الانبار بحسب البيان ، أثناء تجواله في أسواق مركز مدينة الرمادي مساء يوم أمس عن حجم التعاون والتنسيق بين المواطن والاجهزة الامنية في محافظة الرمادي وهو ما اعاد الحياة وبسرعة لمدينة الرمادي واطرافها وعودة الخدمات بشكل سريع .

وتعهد الحلبوسي بالعمل الدؤوب على تطهير كل تراب الانبار من رجس الارهاب والاستمرار بقوة وعزم لتحرير ماتبقى من مدن غرب الانبار بأقرب وقت .

وثمن المحافظ ، جهود قيادة عمليات الانبار، قيادة شرطة الانبار وقيادة الحشد العشائري لموقفهم البطولي الشجاع .. والدور المحوري لقائد القوات البرية في تنسيق صفحات عمليات التحرير .

المجد والخلود لشهدائنا الابرار ...

والشفاء العاجل لجرحانا الابطال ...

علق هنا