عامل نظافة يعثر على 16 مليون ويكافأ بشقة سكنية في الكوت

بغداد- العراق اليوم:

لم يتوقع عامل النظافة عبد الله عذاب ان القدر سيضعه امام أمانة العمل بعد ان عثر على مبلغ 16 مليون دينار عراقي اثناء قيامه بجمع القمامة من امام البيوت وقيامه بإرجاعها الى صاحبها الشرعي، فيما اوعزت محافظة واسط بمكافئته بشقة سكنية لامانته بعمله .

واشار عذاب الى انه تفاجئ باستدعائه الى ديوان محافظة واسط وتكريمه بشقة سكنية من المجمع السكني في الكوت من قبل المحافظ محمود الملا طلال الذي ما ان سمع بموضوع إرجاع الاموال الى اَهلها حتى بادر بطلبه وتكريمه بشقة سكنية ولكونه يسكن في منزل غير قانوني في مناطق العشوائيات .

اما محافظ واسط محمود الملا طلال فقال ان “الأمانة والاخلاص باتت صفة نادرة في وقتنا هذا وذلك بسبب تدهور الاوضاع وضيق الحال وقلة عنصر الرضا عند الكثير، ولكن بالرغم من كل ما قد سبق الا انه يوجد من يتصف ويتحلى بخلق الامانة مهما ضاقت الظروف يبقي ايمانه بالله وخوفه منه وصدقه واخلاصه هو اساس حياته وهذا العامل مثال يحتذى به”.

واضاف طلال انه “تم تكريم عذاب الذي يعمل عامل نظافة لامانته واخلاصه في عمله ،وذلك بعد ان وجد مبلغا كبير من المال يعادل اضعاف مرتبه البسيط 100 مرة وتم منحه شقة سكانية تكريما له” .

 

 

علق هنا