بغداد- العراق اليوم: بدأت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، إجراءات الحجز على إيرادات فيلم "أشباح أوروبا"، الذي يشاركها بطولته مصطفى خاطر وأحمد الفيشاوي.
يأتي ذلك بعدما قضت محكمة مصرية بأحقيتها في نحو 60 مليون جنيه، في قضيتها أمام منتج العمل محمد الوزيري. وحقق الفيلم إيرادات بلغت مليون وربع 250 ألف جنيه خلال أسبوع طرحه في السينما المصرية، بعد تأجيله لعدة سنوات.
وقال مصدر، في تصريحات لصحيغة "المصري اليوم"، إن محامي الفنانة اللبنانية بدأ إجراءات الحجز وإنذار شركة التوزيع الخاصة بالعمل، من أجل الحصول على الإيرادات لصالح موكلته.
يذكر أن فيلم "أشباح أوروبا" تم طرحه في دور العرض السينمائية بعد تأجيله أكثر من 3 سنوات، بسبب عدم إصدار تصريحات للعمل بسبب الأزمة التي دارت بين منتجه وبطلة العمل والحجز على ممتلكات الوزيري".
*
اضافة التعليق
72 دقيقة تفتتح الموسم الثالث من House of the Dragon بانطلاقة درامية
حقيقة زواج إليسا ووائل كفوري.. مصادر مقربة تحسم الجدل
داليا البحيري تستعيد ذكرياتها مع عادل إمام بعد 21 عامًا
بعد نهاية الموسم الأول.. هل يعود «المؤسس أورهان» بجزء جديد؟
في الذكرى الـ97 لميلاده.. تفاصيل مجهولة في حياة العندليب الأسمر
آلاء سنان تعيش أزمة شخصية: متحرش يهددني