منع محمد رمضان من دخول مصر... رد حاسم

بغداد- العراق اليوم:

بعدما أعلن الممثل المصري محمد رمضان انسحابه من المنافسة الدرامية في الموسم الرمضاني المقبل، انتشرت الشائعات حوله وبدأت التكهنات حول السبب. تم تداول العديد من الأقاويل بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، منها أنه واجه أزمة مع المسؤولين عن الإنتاج الدرامي في مصر، مما دفعه للانسحاب من السباق للعام الثاني على التوالي.

لم يرد محمد رمضان على تعليقات متابعيه حول هذا الأمر، ولكن عندما سأله أحدهم عن صحة المعلومات المتداولة حول منعه من دخول مصر رد عليه من خلال منشور خاص  بأنه يقضي إجازة الصيف في الساحل الشمالي، وبالتالي لا يمكن منعه من دخول بلده.

بعد أن نفى الإشاعة لساعات، قرر أن يؤكد صحة كلامه عن طريق نشر صورة على "فيسبوك" تجمعه بصديقه المهندس محمود الجمال. وأوضح أن الصورة التقطت في منطقة الساحل الشمالي، وبذلك تمكن من دحض الإشاعة قبل أن تنتشر.

كواليس غياب رمضان عن الموسم الرمضاني للعام الثاني توالياً لا يعرفها كثيرون، لذلك أطلقوا خيالهم لأسباب غير منطقية. ومع ذلك، أكد نقاد فنيون أن قراره صائب طالما فشل في التعاقد مع المخرجين الذين يضعونه في المنطقة التي يحبها الجمهور. من بين هؤلاء المخرجين محمد سامي، الذي اعتذر عن عدم التعاون معه بسبب انشغاله في تصوير مسلسلين. يشارك في المسلسل الأول زوجته الفنانة مي عمر، وفي المسلسل الثاني يتعاون مع الفنان عمرو سعد.

 

رغم توافر الفرصة لمحمد رمضان والمخرج محمد سامي لتقديم جزء ثانٍ من مسلسل "جعفر العمدة" في رمضان الماضي، إلا أنهما قرّرا التراجع عن الفكرة، وكانا يرغبان في الحفاظ على النجاح الهائل الذي حققاه في الموسم الرمضاني السابق، حيث كان المسلسل من بين الأعمال الأكثر مشاهدة وشعبية .

علق هنا