ظهور مفاجئ... هل ستعود نيللي لتقديم الفوازير؟

بغداد- العراق اليوم:

كشفت الفنانة المصرية نيللي، الشهيرة بتقديم الفوازير والاستعراضات، عن سبب غيابها عن الساحة الفنية، والظهور إعلامياً، رغم الجماهيرية الكبيرة التي تتمتع بها ومحبة الجماهير في مصر والعالم العربي لها، فأكّدت رغبتها في أن تكون خفيفة على قلوبهم.

نيللي قالت في تصريحات تلفزيونية، إنّها تتلقى عروضاً كثيرة للظهور في كبريات المنصات الإعلامية، لكن ليس لديها جديد تتحدث عنه، كما أنّها ترغب في العيش هذه الفترة في هدوء بعيداً عن الأضواء، كاشفةً عن احتمال عودتها إلى تقديم الفوازير، إذا شعرت بالرغبة في ذلك.

اختارت الفنانة الاستعراضية خليفة لها لتقدّم الفوازير للجمهور، وذلك بعد عدم نجاح بعض الفنانات في تقديمها، فوقع اختيارها على دنيا سمير غانم، مؤكدةً أنها تتمتع بخفة ظل وقبول، يُمكّنانها من النجاح فيها.

آخر ظهور لنيللي، كان من خلال صورة عفوية نشرتها حلا شيحة، عبر "إنستغرام"، حيث التقت بها مصادفة داخل أحد المطاعم، فحرصت على أن تلتقط معها صورة تذكارية هي وأبناؤها، ووقتها احتفى الجمهور عبر مواقع التواصل بهذا الظهور، معبرين عن فرحتهم لرؤية واحدة من أهم نجمات زمن الفن الجميل، ورمز الفوازير الرمضانية.

أمّا عن آخر ظهور رسمي، فكان في عام 2022، عندما كرّمتها السيدة انتصار السيسي، قرينة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، في احتفالية يوم المرأة المصرية، تقديراً لمسيرتها الفنية الممتدة.

نيللي بدأت التمثيل والغناء والرقص منذ طفولتها في العديد من الأفلام وذلك في خمسينات القرن العشرين، منها "الحرمان"، "عصافير الجنة"، "حتى نلتقي"، "رحمة من السماء"، واستمرت في التمثيل حتى نالت دور البطولة في فيلم "المراهقة الصغيرة" في عام 1966، ثم شاركت في العديد من الأفلام، منها "بيت الطالبات"، "أجازة صيف"، "دلع البنات"، "مذكرات الآنسة منال"، "طائر الليل الحزين"، "الغول"، كما حققت شعبية كبيرة ليس في مصر فقط، ولكن في الوطن العربي من خلال سلسلة فوازير منها "صندوق الدنيا"، "عالم ورق"، "الخاطبة"، "عروستي".

علق هنا