العدل نافية هروب ازلام صدام: يقبعون في سجون محصنة

متابعة - العراق اليوم:

نفت وزارة العدل، اليوم الأحد، أنباء متداولة بشأن تهريب "أزلام نظام البعث" من سجونها، مؤكدة أنهم "يقبعون" في سجون محصنة وضمن حراسة مشددة "لا يمكن اختراقها".

واوضح بيان للوزارة تابعه ( العراق اليوم ) إن "وزارة العدل تنفي وبشكل قاطع أي ادعاءات حول تهريب أزلام النظام البعثي المباد من أي سجن من سجونها، وان هذه الزمرة المجرمة تقبع في سجون محصنة وضمن حراسة مشددة ولا يمكن لأي جهة اختراقها مهما كان مسمى تلك الجهة، وهم يخضعون لتنفيذ الأحكام القضائية العراقية وحسب القانون".

وقالت، "أننا نبين أن هذه الحملات الممنهجة تتصاعد في الوقت الراهن تزامناً مع انتصارات قواتنا الأمنية وحشدنا المقدس في سبيل تشويش الرأي العام نصرةً لعصابات داعش الإرهابية محاولةً بالوقت ذاته إضعاف الروح المعنوية لأبناء شعبنا العراقي الصابر والمجاهد لسلب فرحة النصر منه".

 واضاف البيان، أنه "في الوقت الذي نؤكد أن شعبنا أصبح عارفاً بأهداف هذه الحملات المسمومة، نكرر تعهدنا باستمرار أبطال وزارة العدل ودائرة الإصلاح بتنفيذ أحكام القضاء العراقي وبدون أدنى تأثر بهذه الحملات المغرضة".

وتابع البيان إلى أن "الوزارة تحتفظ بحقها القانوني في مقاضاة المروجين لهذه الأكاذيب، مع الطلب من وسائل الإعلام كافة بعدم الانجرار لترويج مثل هكذا أخبار مغرضة".

علق هنا