غادر الملعب باكيا.. موراتا يرعب إسبانيا قبل يورو 2024

بغداد- العراق اليوم:

أثار ألفارو موراتا، مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني، حالة من الرعب في بلاد الماتادور، قبل أشهر قليلة من منافسات "يورو 2024".

وخسر أتلتيكو مدريد أمام مضيفه إشبيلية بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب رامون سانشيز بيزخوان، ضمن الأسبوع الـ24 من الدوري الإسباني مساء السبت.

لكن الخبر الأسوأ تمثل في خروج المهاجم الدولي الإسباني ألفارو موراتا باكيًا، بعد تعرضه لإصابة قوية عقب التواء ركبته في الوقت بدل الضائع قبل نهاية الشوط الأول.

وجاء ذلك وسط مخاوف من إمكانية أن تكون إصابة موراتا قطعا في الرباط الصليبي، وهو ما سيمثل ضربة قوية لأتلتيكو مدريد ومنتخب إسبانيا.

ومن المقرر أن يلتقي أتلتيكو مدريد بعد 9 أيام أمام إنتر ميلان الإيطالي في دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا، مع العلم بأنه يحتل حاليا المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد فشله في الفوز خلال آخر جولتين.

أما المنتخب الإسباني فسيشارك في بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024" المقرر انطلاقها خلال شهر يونيو/ حزيران المقبل في ألمانيا.

ويتواجد منتخب "لا روخا" في مجموعة نارية تضم معه منتخبات كرواتيا وإيطاليا وألبانيا.

وإذا تأكد غياب موراتا عن إسبانيا في اليورو، فإنه بذلك سينضم إلى قائمة الغائبين عن الفريق في البطولة القارية بعد كل من غافي وأليخاندرو بالدي ثنائي برشلونة الإسباني.

يذكر أن موراتا خاض مع أتلتيكو مدريد 32 مباراة خلال الموسم الحالي في كل البطولات، سجل خلالها 19 هدفا وصنع 3.

وعلى الصعيد الدولي، خاض المهاجم المخضرم 69 مباراة مع منتخب إسبانيا، سجل خلالها 34 هدفا وصنع 7.

علق هنا