العلاق يواصل إنجاز مهامه و مسؤولياته الوطنية بهمة عالية

بغداد- العراق اليوم:

يواصل الفريق الركن سعد مزهر العلاق العمل المهني الجيد في تصحيح أوضاع المؤسسة العسكرية التي عانت ترهلات و مشاكل جمة خصوصاً بعد عام 2003، إذ يحرص الرجل على أن يستعيد جيشنا الباسل عافيته، و أن ينهض بمسؤولياته الوطنية، و يمارس دوره حامياً للوطن و الشعب .

 يتميز الفريق العلاق بجدية استثنائية في متابعة ملفات التنظيم الإداري للجيش، حيث يعكس التفاني في تطوير هذا الجانب أهمية الإدارة الفعّالة في تحقيق أهداف القوات المسلحة.

كما  يظهر الفريق الركن سعد العلاق، كقائد يفرض التنظيم ويتبنى ملف الطبابة العسكرية بإخلاص. تكامل جهوده في هذا الجانب يسهم بشكل كبير في توفير الرعاية الصحية اللازمة للجنود، مما يضمن جاهزيتهم القتالية.

تأتي جهوده أيضاً ،في مجال التفتيش العسكري المستمر كجزء أساسي من استراتيجيته الرائدة، حيث يتواصل مباشرة مع الكوادر الوسطى والدنيا في الجيش. يعزز هذا التواصل الفعّال التنسيق بين القيادة العليا والميدان، مما يسهم في تحقيق الأهداف العسكرية بفعالية.

بهذا السياق، يظهر الفريق الركن سعد العلاق،  كشخصية قيادية استثنائية، يقود بالنزاهة والتفاني، محققًا الانجازات البارزة في تطوير وتحسين إدارة الجيش العراقي.

علق هنا