محمد فؤاد يتصدّر "الترند" بعد ظهوره مع ياسمين عز... كشف عن حقيقة خلافه مع هنيدي وسرّ غيابه

بغداد- العراق اليوم:

تصدّر اسم المطرب محمد فؤاد "الترند" في مصر، خلال الساعات الماضية، بعدما فاجأ محبيه بالظهور مع ياسمين عز، في برنامجها "كلام الناس"، بعد غيابه عن إجراء المقابلات التلفزيونية، وعن طرح أي مشاريع فنية جديدة، وأدلى خلال المقابلة بتصريحات عدة أثارت جدلاً حوله.

فؤاد أعرب في البداية عن إعجابه بياسمين، وبحالة النجاح التي حققتها في فترة قصيرة، مؤكداً لها أنّ الشجرة المثمرة كثيراً ما يلقونها بالحجارة لكن عليها أن تستمر وتحافظ على هذا النجاح، وقال لها نصاً: "أنتِ رافعة رأسنا".

كما كشف عن أنّ هذه المقابلة كان من المفترض أن تُجرى منذ فترة، لكنه لم يكن يرغب في الظهور للجمهور بوزنه الزائد الذي اكتسبه خلال السنوات الأخيرة، لكنه حالياً نجح في التخلص منه عن طريق الخضوع إلى عمليتين جراحيتين هما إزالة دهون وأخرى تكميم معدة، موضحاً أنه كان متخوفاً من نتائج تلك الجراحات لكنه اضطر إليها بعدما فشلت الطرق الأخرى في تحقيق هدفها.

فؤاد، أيّد ياسمين، في تصريحاتها التي تثير بها الجدل دائماً حول العلاقة بين الرجل والمرأة وكيف يجب أن تكون، حيث تنحاز بوضوح للرجال، وعلى الرغم من تأييده لها إلا أنه أكد ضرورة مراعاة الرجال للنساء، تطبيقاً لقول الرسول: "استوصوا بالنساء خيراً".

على الجانب الآخر، أكد أنّ المرأة عليها أن تحترم الرجال وتحفظ أسرار منزله بعيداً من أسرتها، مشدداً على أن من أكثر الأمور التي تزعج الرجل أن يشعر بأن زوجته غير أمينة على أسرار بيته، واستشهد في حديثه بالمرأة اليابانية، حيث كشف عن أنها تحترم زوجها كثيراً ولا تمانع أن تحمل حذاءه، فضلاً عن أنها لا تقبل بأن يحمل أشياء المنزل وهي تسير إلى جواره.

فؤاد كشف عن سر غيابه، وهو الرغبة في العودة للجمهور بأعمال قوية تتناسب مع مشواره الفني، فضلاً عن أن السوشيال ميديا حالياً تبرز الجوانب الفنية السيئة فقط ولا تهتم بالفن الهادف، لذا كان يفضل أن يظل بعيداً من الساحة.

وأخيراً، ردّ على تساؤلات وجود خلافات بينه وبين مواطنه محمد هنيدي، إذ قال إنه ليس بينهما عداء كما يظن البعض، بسبب الاختلاف على أجره في فيلم "إسماعيلية رايح جاي" الذي تعاونا فيه معاً فترة التسعينات، حيث قال إن كل ما في الأمر أنهما ليسا صديقين بل زميلا عمل فقط

علق هنا