حورية فرغلي تطلق تصريحات جريئة

بغداد- العراق اليوم:

تصدّر اسم الممثلة المصرية حورية فرغلي، "الترند" مجدداً، بعدما فتحت قلبها للجمهور وكشفت عمّا يدور بداخلها، حيث استنكرت تعرّضها للحسد من جانب بعض الأشخاص في حياتها، أو حتى من خلال تعليقات بعض متابعيها على مواقع التواصل.

حورية ظهرت في فيديو عبر "إنستغرام" كشفت فيه عن أنّها تعاني الوحدة والملل، كما أنّ أصدقاءها لم يتواصلوا معها من أجل الاطمئنان إليها عبر الهاتف، فلم يؤنسها في وحدتها سوى الكلب الخاص به.

فرغلي كشفت أيضاً عن أنّ عمرها تخطّى الخامسة والأربعين عاماً، وكانت تأمل في أن تتزوج وتبني أسرة كغيرها، لكن القدر شاء أن تتعرّض لهذه الأزمات الصحية، وتفقد القدرة على الإنجاب نهائياً، كما أنّها تقضي وقتها بين تصفح هاتفها الخاص والقراءة أو ممارسة رياضة الجري.

متابعو حورية أعلنوا تعاطفهم معها وتأثرهم بحديثها، وظهر ذلك من خلال تعليقاتهم، فيما نصحها كثيرون ان تتبنّى طفلاً صغيراً، أو السفر خارج مصر والاتجاه إلى عالم التجارة بدلاً من الفن، فيما عرضت عليها إحدى متابعاتها أن تصبح صديقة لها وتسأل عنها بشكل مستمر، بينما طالبها آخرون بعدم الشكوى وترك نفسها لهذه الحالة السلبية التي تمكنت منها في السنوات الأخيرة.

علق هنا