ريهام سعيد تتلقّى تهديداً بالقتل... واتهامات تلاحقها

بغداد- العراق اليوم:

كشفت الإعلامية المصرية ريهام سعيد، في الساعات الماضية، عن تلقّيها تهديداً بالقتل من أحد الأشخاص عبر "فايسبوك"، حيث جاء النصّ صراحةً: "هقتلك يا ريهام"، من دون أن يكشف صاحب هذا التهديد عن الأسباب التي دفعته إلى القيام بذلك.

ريهام نشرت عبر "فايسبوك" نص الرسالة، وكشفت عن اسم صاحبها، موضّحةً أنّها لا تعرفه أو توجد لديها معلومات حول صاحب هذا الحساب، كما أنّها قرّرت اللجوء إلى مباحث الإنترنت للكشف عن هويته، وأبلغت متابعيها في حال إن تمّ قتلها أو التعدّي عليها سيكون اسم الشخص الذي أرسل لها هذه الرسالة هو مَن وراء القيام بذلك.

على الرغم من خطورة الموقف، إلاّ أنّ الإعلامية المصرية تعرّضت لهجوم قاسٍ من متابعيها، حيث تعامل البعض منهم على أنّ هذه الرسالة يتمّ إرسالها للعديد من المشاهير كنوع من المداعبات، ولم يكن هناك داعٍ لنشرها أو تسليط الضوء عليها. فيما اتهمها آخرون بأنّ هذه الرسالة محاولة جديدة منها للعودة إلى الأضواء وتصدّر "الترند"، إلاّ أنّها تجاهلت هذه الانتقادات وأعادت نشر منشور يوضح تفاصيل الرسالة كاملاً والحساب المرسل منه.

ريهام نجحت في إنهاء أزمتها مع نقابة الإعلاميين في مصر، خلال الأسابيع الماضية، بعدما تقدّمت قناة "الشمس" التي كانت تبث برنامجها الأخير من خلالها، بشكوى ضدّها، وذلك بسبب تعاقدها مع قناة غيرها وترويجها لتقديم برنامج جديد من خلالها.

بدورها أحالت نقابة الإعلاميين مقدّمة البرامج المصرية إلى التحقيق، الذي أسفر عن حلّ تلك الأزمة، ولكن دون أن تكشف عن التفاصيل. وعقب هذا الاجتماع الذي شاركت متابعيها بصورة منه عبر "السوشيال ميديا"، بدأت تروّج بشكل رسمي لبرنامجها الجديد الذي يحمل عنوان "هي وصبايا الخير" ويُذاع عبر قناة "هي" بشكل أسبوعي.

علق هنا