شقيق شيرين عبدالوهاب يكشف عن تفاصيل جديدة حول طلاقها من حسام حبيب

بغداد- العراق اليوم:

كشف محمد عبدالوهاب، شقيق المطربة شيرين عبدالوهاب، عن تفاصيل جديدة حول انفصالها عن زوجها المطرب حسام حبيب، حيث قال إنه علم بهذا الخبر منذ عدة أيام، لكنه لم يرغب في الحديث عنه لوسائل الإعلام، مشيراً إلى أنها ستعود خلال الفترة المقبلة للجمهور بشكل يليق بمكانتها وموهبتها الفنية.

شقيق شيرين، أوضح خلال منشور عبر "فايسبوك"، أنه على الرغم من الخلافات بينهما، إلا أنٌ هذا الخبر أسعده بصورة كبيرة، حيث اعترف بدورها في حياته ودعمها ومساعدتها له طول السنوات الماضية، كما أكد أنه يضعها في مكانة والدته، ولا يتمنى لها سوى الخير على الرغم من أنها قاطعته بعدما أجبرها على دخول المستشفى للعلاج من الإدمان رغماً عنها.

أوضح أيضاً أنه تلقى عشرات الرسائل من الصحافيين والإعلاميين لمعرفة تفاصيل وكواليس أزمة الانفصال لكنه شدد على أنه لن يصرّح بأي تفاصيل تخصّ شقيقته لوسائل الإعلام، مؤكداً أنه تعرَّض لأزمات صحية في ضوء مشكلاتها.

وفي نهاية منشوره، أكد أنّ شيرين، تحضّر للعديد من المشاريع الفنية، خلال الفترة الحالية التي سوف تعيدها إلى مكانتها الحقيقية في قلوب محبيها، وحرص على تقديم النصيحة لها بالاهتمام بتربية ابنتيها والانشغال في حياتها الفنية فقط.

هذا ليس التعليق الأول لشقيق المطربة المصرية، على نبأ انفصالها، فعقب إعلانها بشكل رسمي لهذا الخبر، كتب عبر "فايسبوك": "الحمد الله الفنانة خلصت من لوسي ابن طنط فكيهة، ربنا يصلح حالها"، وبذلك سخر من حسام، حيث شبهه بشخصية لوسي، التي قدمها الفنان الراحل جمال رمسيس، في فيلم "إشاعة حب"، فظهر خلاله بشخصية الشاب المُرفّه الذي لا يعمل معتمداً على ثروة أسرته.

يُذكر أنّ شيرين، أكدت في اتصال هاتفي للإعلامي عمرو أديب، نبأ طلاقها، وذلك بعد مرور عام واحد على عودتهما من انفصالهما الأول، لكنها أكدت أن هذه المرة مختلفة عن سابقتها حيث تم الطلاق بشكل حضاري وبعد اتفاق بينهما، وتبين أن هذه الخلافات كانت مشتعلة في المملكة العربية السعودية، حيث كان تحيي حفل "روائع السنباطي"، ونشب بينهما شجار حاد، وفور عودتهما إلى القاهرة اتفقا على الطلاق.

علق هنا