كاملة أبو ذكري توضح حقيقة رفضها التعاون مع تامر حسني... ومحمد رمضان يثني عليها

بغداد- العراق اليوم:

تصدّر اسم المخرجة المصرية كاملة أبو ذكري، "الترند" خلال الساعات الماضية، بعدما كشفت عن العديد من الأسرار عن حياتها الخاصة، وآرائها في كثير من النجوم المسيطرين على الساحة الفنية حالياً، وعن الأسماء التي ترغب في التعامل معها في مشاريع سينمائية جديدة.

كاملة أوضحت أيضاً حقيقة التصريحات التي نُسبت إليها، منها رفضها التعامل مع المطرب تامر حسني، لعدم إيمانها بموهبته في التمثيل، حيث نفت ذلك تماماً، موضّحة أنّها تعتبر نفسها واحدة من جمهوره الخاص، وتتمنى أن تلتقي به في أي مناسبة، كذلك أثنت على شخصيته المحبوبة لدى الجماهير، ونجاحه في صناعة حالة فنية متميزة.

تامر لم يتجاهل حديث أبو ذكري، عنه وعلّق عليه عبر "إنستغرام"، حيث أكّد أنّه لا يهتم بالإشاعات، التي أصبحت حالياً مصدراً للكسب لكثيرين، كما أكّد جاهزيته للتعاون معها في عمل جاد ينجح من خلاله في أن يصل إلى الجماهير.

وبخصوص محمد رمضان، أثنت على موهبته الفنية في الوقت الذي يتعرّض فيه لهجوم من كثيرين، إلاّ أنّها أكّدت أنّه موهبة فنية ناجحة، وعندما التقت به لمست قبولاً لديه، وشعرت بوجود انسجام فني بينهما، ما شجعها ذلك لطلب التعاون معه في مشروع سينمائي.

رمضان رحّب بهذا العرض، وشارك متابعيه عبر "إنستغرام" بجانب من اللقاء، مؤكّداً أنّه يفتخر بأن يتعاون مع واحدة من أهمّ المخرجات في مصر في الوقت الحالي.

أبو ذكري كشفت خلال الحلقة عن حقيقة ارتباطها بالممثل كريم عبدالعزيز، في فترة التسعينات، حيث قالت إنّهما زميلا دراسة وعمل فقط، وما أثير حول ارتباطهما أو زواجهما غير صحيح.

كما أعلنت طلاقها بشكل رسمي، من زوجها الثاني، موضّحة أنّ الطلاق تمّ رسمياً منذ أربعة أشهر لكنها لم تفضّل حينها الإعلان عن ذلك، كاشفةً عن أنّها أُصيبت بأزمة نفسية خلال تلك الفترة، حيث شعرت بعدم قدرتها على النجاح في حياتها الشخصية، ووصفت نفسها بـ"الضعيفة" في العلاقات الغرامية.

علق هنا