محمد سلام يوضح حقيقة صورة ابنته الشقراء

بغداد- العراق اليوم:

تصدّر اسم الفنان المصري محمد سلام، "الترند" في الساعات الماضية، بعدما تداول عدد كبير من نشطاء مواقع التواصل صورة له، ظهر فيها وهو يحمل طفلة شقراء، زاعمين أنّها ابنته ليلى، وبدأت التعليقات تتوالى بالدعاء بأن يحفظها الله له، وتغزّل كثيرون في جمالها.

لكنّ المفاجأة التي كشف عنها الممثل المصري، عبر "إنستغرام" أنّ الطفلة ليست ابنته، بل إحدى معجباته، حيث طالبت والديها بأن تلتقي به وتلتقط معه هذه الصورة التذكارية، كما أوضح أنّها ليست حديثة، بل التُقطت منذ 4 أعوام.

سلام طالب جمهوره بعدم تداول الصورة مجدداً، حيث تسبب ذلك في إزعاج أسرة الطفلة، وتواصلوا معه مطالبين إياه بتوضيح الحقيقة لجمهوره وسؤالهم بعدم نشرها مجدداً، حيث اعتبروا ذلك انتهاكاً لخصوصية طفلتهم، ومن الممكن أن يؤدي ذلك إلى حدوث مشكلات لهم، لذا ناشد سلام جمهوره احترام رغبتهم.

ويُشار إلى أنّ سلام كان من أكثر الفنانين في مصر، تصدّراً للترند، خلال الفترة الماضية، وذلك بسبب موقفه من المشاركة في مسرحية "زواج اصطناعي" التي قُدّمت في المملكة العربية السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض، خلال ذروة الأحداث الفلسطينية، ونظراً لطبيعة أحداثها الكوميدية، أعلن في فيديو عبر "إنستغرام" انسحابه منها، وحاز هذا الموقف إعجاب الجماهير عبر "السوشيال ميديا".

العديد من الإشاعات لاحقت سلام، على ضوء هذا الموقف، من بينها استبعاده من بطولة الجزء الثامن من مسلسل "الكبير أوي"، الذي يلعب بطولته مع أحمد مكي، فضلاً عن رفض إحدى المنصّات الإلكترونية التعاقد على عرضه من خلالها في موسم رمضان المقبل، لكن تبيّن عدم صحة ذلك، إذ ينشغل حالياً في تصوير المسلسل، وبخصوص أزمته مع بيومي فؤاد، الذي كان من ضمن الممثلين المشاركين في العرض المسرحي، واستنكر انسحابه بهذه الصورة، فحتى الآن لم تنجح بوادر الصلح بينهما، والتي حرص عليها مخرج المسلسل أحمد الجندي.

علق هنا