حلا شيحة تعتذر لفناني مصر... وأشرف زكي يكشف عن مفاجأة

بغداد- العراق اليوم:

حالةٌ من الجدل أثارتها الفنانة المصرية حلا شيحة، خلال الساعات الماضية، بعدما قدّمت رسالة اعتذار طويلة إلى فناني مصر، بسبب التصريحات التي أطلقتها في فترة زواجها من الداعية والمنتج معز مسعود، والتي ألمحت خلالها إلى أنّ الفن حرام.

بدأ الأمر عندما أعلن الفنان ونقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي، خلال لقاء تلفزيوني له، عن محاولة حلا، التواصل معه وإعلان رغبتها في العودة إلى الساحة الفنية مجدّداً.

وأكّد أنّه سامحها بالرغم من تصريحاتها التي أطلقتها عن الفن، كما أعرب لها عن إمكانية مناقشة الأمر فور عودتها إلى مصر، مشترطاً أخذ آراء الفنانين؛ لأنّ الإساءة كانت للجميع. لكنه في نهاية حديثه قال: "الأسرة الفنية متسامحة وهي ابنتنا".

وفور إطلاق زكي، تلك التصريحات، خرجت حلا، لمتابعيها وكتبت منشوراً عبر "إنستغرام" تضمّن: "شكراً للبيت الكبير نقابة المِهن التمثيلية، وشكراً دكتور أشرف زكي النقيب الداعم والسند لكل مبدع مصري وكل إنسان قبل أن يكون فناناً".

وتابعت: "مررت بأربع سنوات في حياتي من أصعب ما يكون، ولكن الحمدلله، مع كل لحظة تعب أو ألم مررت بها تعلّمت الكثير وازددت قوة وإصراراً على الخروج من المِحن التي لا بدّ منها في الحياة... أشكركم على الدعم الذي تلقّيته من زملائي... أحبهم جميعاً، وأتمنى لكل شخص فيهم النجاح دائماً".

وأضافت الفنانة المصرية: "جمهوري الجميل، وكل من تكلّم عني بخير وتفهّم ما مررت به، وأحسن الظن بي، أعتذر عن أي كلمة بدرت مني، خرجت في وقت حرج في حياتي، ولم أقصد أبداً الإساءة لأحد، ولا أحمل إلاّ الحب، وأتمنى الخير للناس كلهم".

واختتمت حلا شيحة، رسالتها قائلةً: "أتمنى من الناس التي تدخل، تكتب رأيها أو تعلّق، أود أن أقول لهم أرجوكم كفى، وإذا كانت ليست لديكم كلمة طيّبة، بهدوء ممكن تخرجوا من صفحتي، يكفي أربع سنوات تنمّر وكلاماً مؤذياً لي ولأسرتي، أي فنان هو إنسان قبل أن يكون فناناً أو مشهوراً، فراعوا أنّه إنسان".

وكانت شيحة قد فاجأت متابعيها منذ أشهر، بنشر صورتها، عبر "إنستغرام"، من دون غطاء للرأس، وعلّقت قائلةً: "أتممت عامي الـ43... أتواجد على هذه الأرض منذ 43 عاماً". كما فوجئ الجمهور بحذف صورها مع زوجها الداعية الديني معز مسعود، من حسابها في "إنستغرام"، ما عزّز انتشار إشاعة انفصالهما وحدوث خلافات بينهما.

لكن شيحة ومسعود التزما الصمت، ولم يوضحا مدى صحة الأنباء المتداولة، في ظلّ انتشار تساؤلات الجمهور، ولم تكن هذه المرّة الأولى التي تثير فيها حلا شيحة الجدل حول انفصالها عن معز مسعود، ففي الثاني عشر من شباط (فبراير) الماضي، شاركت جمهورها بصورة مع أطفالها، وظهرت خلالها بحجاب غير مكتمل، ما أثار التكهّنات حول انفصالهما أيضاً.

وفي العام الماضي، كتبت منشوراً غامضاً عبر "إنستغرام" قالت فيه: "ليس عيباً أن نعترف بالخطأ، وليس عيباً أن نصحّح هذا الخطأ، ولكن من المهم ألاّ نكمل طريقنا ونعاند أنفسنا ونحكم عليها بالفشل، ومن العيب أن نترك أنفسنا داخل المشاكل ونستسلم لها".

وخلال الفترة الماضية، كانت تلمّح إلى رغبتها في العودة إلى الساحة الفنية، آخرها عندما شاركت متابعيها عبر "إنستغرام" بصورة من شخصيتها في فيلم "اللمبي"، متسائلةً عمّا إذا كانوا يرغبون في تقديم جزءٍ ثانٍ من العمل أم لا.

علق هنا