بعد الألم الشّديد... نهاية محتملة لمسيرة كريستينا آبلغيت

بغداد- العراق اليوم:

عادت النجمة كريستينا آبلغيت وأكّدت احتمال انتهاء مسيرتها المهنية التي استمرت أربعة عقود في هوليوود، على ضوء تشخيص بعدما اعترفت منذ شهر بأنّها غالباً ما لن تظهر أمام الكاميرا من جديد.

وفي مقابلة مع مجلة " Variety" أقرّت النجمة بأنها لأوّل مرّة في حياتها لم تتمكن من مشاهدة نفسها في الموسم الثالث والأخير من مسلسل "Dead to Me" الذي يعرض على منصة "Netflix".

وشرحت: "كنت أرى الألم المبرح الذي كنت أعيشه كل يوم ولم أرد أن أعيشه مرّة أخرى".

وتابعت: "كان عليّ أن آخذ الأمور رويداً رويداً، لكنّ أظنّ أن هذا العمل جميل جداً. أنا ممتنة جداً للمبدعة ليز فيلدمان لأنها تمكنت من رؤية ما أستطيع فعله. إن كان هذا المسلسل العمل الأخير الذي أقدمه، فأحمد الله أنّه كان مع ليندا كارديليني".

وأشارت النجمة إلى أنّها لا تعرف مصير مهنتها شارحة: "كيف سأتمكن من تحمل ذلك. كيف سأتمكن من دخول موقع التصوير وأصور اللقطات التي أنا بحاجة إليها إلى حد يستطيع جسدي أن يتحمله؟ لا أعلم ما إن كنت سأجد مجموعة من الأشخاص محبة ومتفهمة إلى هذه الدرجة، مثلما كان هؤلاء الأشخاص الذين عملت معهم".

وكانت النجمة قد أعلنت في آب (أغسطس) من عام 2021 عن إصابتها بمرض التصلب اللويحي، مشيرة إلى أنّه تم تشخيص حالتها أثناء تصويرها الجزء الثالث والأخير من مسلسل Dead to Me.

وأشارت النجمة حينها في مقابلة صحافية مع صحيفة "ذا نيويورك بوست" إلى أنّ صحتها تدهورت سريعاً خلال الفترة الماضية.

وكانت النجمة قد ذكرت منذ فترة وجيزة في مقابلة جديدة مع صحيفة "لوس أنجلس تايمز" أنّ ظهورها في حفل جوائز Screen Actor's Guild (SAG Award) لعام 2023 قد يكون آخر ظهور لها كممثلة عاملة، نظراً إلى وضعها الصحي الصعب.

علق هنا