الطقس السيئ في مصر يفسد زواج ممثل ويحرق منزل فنانة... ما علاقة محمد هنيدي؟

بغداد- العراق اليوم:

تعرّضت محافظات مصر لأحوال جوية سيئة يوم الخميس الماضي، حيث شهدت درجات حرارة عالية ورياحاً قوية مليئة بالأتربة والرمال، ما أدّى إلى سقوط اللافتات وتدني الرؤية على الطرق الصحراوية.

تأثر الفنان الشاب رامز أمير بالعاصفة، حيث كان قرّر أن يكون حفل زفافه في إحدى الحدائق، ولكن الرياح القوية تسببت في تدمير الديكور.

ونشر أمير فيديو على حسابه في "إنستغرام"، يوضح الأضرار التي تسببت بها العاصفة، كما شارك فيديو ساخر للفنانين محمد هنيدي ولقاء الخميسي من فيلمهما "عسكر في المعسكر"، حيث تعرّضا لعدد من الأزمات يوم زفافهما.

ونشرت الفنانة منة فضالي صورة على حسابها الشخصي في "فايسبوك"، تُظهر اقتلاع إحدى الأشجار في حديقة منزلها بسبب العاصفة، وذلك قبل ساعات قليلة من تعرّض منزلها لحريق بسبب ماس كهربائي، لكنها أعلنت عن نجاتها وأجهزتها الكهربائية، وأشارت إلى إهمال عامل الصيانة كسبب لحدوث الحادث.

وبعد ذلك، ظهرت فضالي في لقاء تلفزيوني داخل منزلها، حيث عرضت الغرف والديكورات والتحف التي تزيّن المنزل، ولكن بعض الجمهور انتقد هذا الأمر واتهمها بالحسد، وطالبوها بعدم تصوير أي لقاءات تلفزيونية داخل المنزل.

ونتيجة لتأثير الرياح القوية، سقطت لوحة إعلانية تحمل صورة الفنان كريم محمود عبد العزيز على أحد الكباري الشهيرة في القاهرة، مما أسفر عن إصابة عدد من الأشخاص وتعطيل حركة المرور.

وعلّق الفنان محمد هنيدي على هذه الواقعة بأسلوب ساخر، حيث نشر صورة اللوحة المحطمة على حسابه الشخصي في "فيسبوك"، وعلّق بقوله: "مبروك يا حبيبي الإعلان مكسر الدنيا". ولكنه لاحقاً قرّر حذف المنشور بعد أن عَلم بأنّ الواقعة تسببت في إصابة عدد من الأشخاص.

 

علق هنا