هل قصدت سمية الخشاب السخرية من أحمد سعد بتغريدة الملابس الضائعة؟

بغداد- العراق اليوم:

تصدّر اسم الفنان أحمد سعد، ترند مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، بعد إحيائه حفلاً غنائياً في السعودية ضمن احتفاليات موسم جدة، برعاية المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة.

إطلالة سعد، خلال الحفل أثارت جدلاً وعرّضته لانتقادات واسعة، حيث ظهر مرتدياً قرطاً وقميصاً شفافاً، وهو الأمر الذي وصفه الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بأنّه غير مناسب لعادات وتقاليد المجتمعات الشرقية.

واتهم البعض الآخر المطرب المصري، بأنّه يحاول تقليد نجوم الغناء في العالم الغربي، إذ تداولوا صورة للمطرب الإنكليزي سام سميث، ظهر فيها بالإطلالة نفسها.

وكما اعتدنا من الفنانة المصرية سمية الخشاب، اتباعها الأسلوب الساخر للتعبير عن رأيها في الأمور سواء أكانت حول ترندات داخل الفن أو خارجه.

اختارت سمية موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، منبراً للتعبير عن كل آرائها وفتحت باب للمناقشة مع متابعيها الشباب من كل الفئات العمرية، في كل مشكلاتهم وأزماتهم، ولا مانع لديها من تقديم عدد من النصائح الحياتية لهم.

وكعادتها، بدأت بالأمس في تدوين عدد من التغريدات القصيرة حول أمور مختلفة، وكان من بينها تغريدة غير مباشرة لم توضح المقصود منها.

الفنانة المصرية فاجأت متابعيها بكتابة تغريدة، جاء فيها: "كنت أقول دائما أين تذهب ملابسي؟". والغريب في الأمر أنها جاءت في التوقيت الذي ظهر فيه طليقها الفنان أحمد سعد بتلك الإطلالة الشفافة، ما جعل الجمهور يخمّن بأنه هو المقصود بهذه السخرية.

لم تكن تغريدة الملابس هي الأولى من نوعها التي تثير بها سمية الجدل ويتكهن الجمهور بسببها بأنها تسخر من سعد، بل سبق وكتبت تغريدات أخرى سابقة بالتزامن مع كل ترند يتصدر به طليقها منصات التواصل.

وفي ظلّ مطالبات البعض بتدخّل نقابة المهن الموسيقية، لمنع تكرار هذا الأمر، قال الدكتور محمد عبدالله المتحدث الرسمي للنقابة، خلال تصريحات سابقة نقلها "النهار العربي"، إنّه سيجتمع مع نقيب المهن الموسيقية، الفنان مصطفى كامل من أجل دراسة الأمر ومعرفة ما هي القرارات اللازم اتخاذها تجاهه.

لم يكن أحمد سعد، الأول الذي أثار الجدل بملابسه الشفافة، خلال الأيام الماضية، فقد سبقه محمد رمضان، بملابس غريبة أثناء الاحتفال بعيد ميلاده، حيث ظهر بقميص دانتيل وفيه قماش شيفون، مما عرّضه لانتقادات واسعة من رواد "السوشيال ميديا"، والحال نفسها مع الفنان عمرو سعد، الذي ظهر بقميص شفاف باللون الأسود، كما اعتمد عدداً من الوشومات على جسده، وأخيراً أحمد مجدي، الذي خضع لجلسة تصوير جديدة لصالح إحدى المجلات، ظهر فيها بقميص أسود شفاف من ماركة "فالنتينو".

سعد، قدّم خلال الحفل مجموعة متميزة من الأغاني أبرزها: "إيه اليوم الحلو ده، بحبك يا صاحبي، عليكي عيون، قادر أكمل، سايرينا يا دنيا، وسع وسع، سألت نفسي" وغيرها.

كما حرص على حضور الحفل شقيقه الفنان عمرو سعد، الذي صعد خشبة المسرح وقدّم معه إحدى الأغنيات، وسط هتافات الحضور وتصفيقه لهما.

علق هنا