بسبب مرضها النادر... سيلين ديون تلغي حفلاتها المرتقبة

بغداد- العراق اليوم:

فاجأت أيقونة البوب سيلين ديون جمهورها بإعلان خبر إلغاء جميع عروضها الحية لعامي 2023-2024 مشيرة إلى أنّها صحياً، ليست قوية بما فيه الكفاية لإحياء هذه العروض

وكشف فريق ديون في بيان أنّه تم إلغاء جميع العروض التي كان من المقرر أن يتم إحياؤها في أوروبا خلال هذين العامين والتي كانت ستنطلق في آب (أغسطس) في أمستردام الهولندية لتشمل مدناً أخرى من بينها هلسنكي ولندن.

وأوضح البيان أنّ النجمة تخضع للعلاج، لكن رغم ذلك حالتها الصحية ستمنعها من الظهور على المسرح من أجل هذه العروض.

وطمأنت الشركة المنتجة كل من اشترى تذاكر للعروض مؤكدة أنها ستقوم برد مبالغ تذاكر الحفلات التي تم إلغاؤها.

ومن جهتها، وجهت النجمة البالغة من العمر 55 عاماً رسالة عبر حسابها الخاص على تويتر قالت فيه: "أنا آسفة لتخييب أملكم مرّة أخرى. أبذل جهداً كبيراً لأستعيد قواي. لكن القيام بجولات موسيقية عندما لا تشعرون بأنكم بخير تماماً أمر صعب".

وتابعت: "ليس عدلاً أن أستمر في تأجيل العروض ورغم أنّ الأمر يحزنني كثيراً، إلا أنه من الأفضل أن نلغي كل شيء إلى حين أن أكون مستعدة حقاً للعودة إلى المسرح. أريدكم أن تعرفوا أنني لن أستسلم... وأنا أتحرق شوقاً لرؤيتكم من جديد".

يشار إلى أنّ ديون كشفت العام الماضي عن إصابتها بمرض عصبيّ خطير يسمى "متلازمة الشخص المتيبس" يتسبّب في توتّر عضلاتها بشكل خارج عن السيطرة.

وهذه المرّة الثانية التي يتم فيها إلغاء هذه العروض إذ بالإضافة إلى إعلانها عن تشخيصها بهذا المرض، اضطرت حينها ديون لإلغاء حفلاتها الصيفية لعام 2023، وتأجليها للعام المقبل.

وقالت ديون: "هذه المتلازمة تتسبب بالتشنجات التي أعاني منها. ولسوء الحظ، تؤثر هذه التشنجات في كل جانب من جوانب حياتي اليومية، وفي بعض الأحيان تسبب لي صعوبات عند المشي ولا تسمح لي باستخدام الحبال الصوتية للغناء بالطريقة التي اعتدت عليها".

وأردفت: "يؤسفني أن أخبركم هذا، لكن هذا يعني أنني لن أكون قادرة على البدء بجولتي في أوروبا في شباط (فبراير)".

علق هنا