وسط تصفيق حار هاريسون فورد يكرّم بجائزة السعفة الذهبية الفخرية... بكي متأثراً

بغداد- العراق اليوم:

حضر النجم هاريسون فورد مهرجان كان السينمائي لهذا العام من أجل العرض الأوّلي للجزء الأخير من فيلم Indiana Jones and the Dial of Destiny، وأقل ما يمكن قوله هو أنها كانت ليلة مؤثرة بامتياز.

ولم يكن حضوره عادياً، إذ قبل عرض الفيلم، فاجأ القائمون على الحفل النجم بتكريمه بجائزة Palme d’Or الفخرية (جائزة السعفة الذهبية الفخرية) التي تعد أرقى جائزة في مهرجان كان السينمائي وسط تصفيق حار من الحاضرين.

وفي خطابه المؤثر، قال فورد: "لقد تأثرت كثيراً. يقولون عندما توشك على الموت، ترى حياتك تمرّ من أمام عينيك. وأنا رأيت للتو حياتي تمرّ من أمامي… جزء كبير من حياتي ولكن ليس كل حياتي".

وأردف: "كانت حياتي ممكنة بفضل زوجتي الجميلة التي دعمت شغفي وأحلامي وأنا ممتن لها".

وتوجه بحديثه للجمهور مضيفاً: "أحبكم أيضاً. لكن لدي فيلم خلفي يجب عليكم أن تشاهدوه. لذا دعوني أبتعد من أمامكم. وأشكركم مرة أخرى على هذا الشرف العظيم".

وبعد انتهاء عرض الجزء الخامس من سلسلة أفلام "Indiana Jones"، حاز النجم على تصفيق حار دام لمدة 5 دقائق، وقد شوهد في مقاطع فيديو نشرت على مواقع التواصل الاجتماعي وهو يبكي متأثراً بهذا المشهد.

وبهذا الفيلم، يكون فورد (80 عاماً) قد ودّع شخصية "إنديانا جونز" التي جسدها النجم لمدة 15 عاماً واشتهر فيها ضمن سلسلة "إنديانا جونز" الشهيرة.

علق هنا