بريانكا شوبرا تكشف: اكتئاب شديد بسبب عملية جراحية فاشلة

بغداد- العراق اليوم:

كشفت النجمة الهندية بريانكا شوبرا عن المعانات التي عاشتها إثر عملية تجميل فاشلة أجرتها لأنفها وذلك أثناء مشاركتها يوم الثلثاء في البرنامج الإذاعي "The Howard Stern Show".

وشرحت شوبرا أنّ الحادثة وقعت بعد فوزها بلقب ملكة جمال العالم عام 2000 حين أوصى طبيبها بالعملية لإزالة ورم في تجويفها الأنفي، إذ إنّها كانت تعاني من صعوبة في التنفس وكان لا بد من إجراء هذه العملية.

لكن الأمور لم تسر كما كان مخططاً. فبحسب شوبرا، أزال الطبيب من دون قصد جسر أنفها أثناء إزالة اللحميّة، ما أدى إلى تشوه أنفها وتسبب لها بأضرار نفسية أيضاً.

وتقول شوبرا إنّها كانت مرحلة مظلمة من حياتها، مضيفة: "بدا وجهي مختلفاً تماماً بعد العملية الجراحية، ودخلت في اكتئاب عميق".

ولم تكن نفسية النجمة الشيء الوحيد الذي تأثر من هذه الحادثة، إذ كشفت بريانكا أنها طردت من ثلاثة أفلام نتيجة الجراحة وأنها في ذلك الوقت كانت تخشى أن تكون حياتها المهنية انتهت قبل أن تبدأ حتى.

وكشفت شوبرا أنها لم تكن ترغب حتى في مغادرة منزلها في بعض الأحيان، لكن والدها الراحل أشوك شوبرا الذي كان طبيباً شجّعها على إجراء جراحة ترميمية رغم خوفها الشديد منها.

 

وشرحت: "كنت مرعوبة، لكنه قال لي إنّه سيكون معي داخل غرفة العمليات. وقد أمسك بيدي وساعدني على أن أعيد بناء ثقتي بنفسي"

وإلى جانب والدها، ذكرت شوبرا مخرج أفلام بوليوود أنيل شارما الذي ساعدها بدوره من خلال إعطائها دور شخصية مساعدة في فيلم، رغم أنّه كان من المفترض أن تلعب دور البطولة.

علق هنا