حلا شيحة تستشير جمهورها للعودة

بغداد- العراق اليوم:

تواصل الممثلة المصرية حلا شيحة، تفاعلها مع مُتابعيها عبر "إنستغرام"، إذ ألمحت خلال الساعات الماضية، إلى رغبتها في العودة للحياة الفنية، والتراجع عن قرار الاعتزال الذي اتخذته بعد زواجها من الداعية الديني معز مسعود.

حلا، شاركت مُتابعيها، أمس، بصورة من شخصيتها في الفيلم الشهير "اللمبي" الذي قدّمته مع الممثل محمد سعد، في العام 2002، وجسدت من خلاله شخصية "نوسة".

واستشارت المتابعين عمّا إذا كانوا يرغبون في إنتاج جزء جديد من العمل أم لا، ولاقى المنشور تفاعلاً كبيراً، حيث انقسمت التعليقات ما بين مؤيدين ومعارضين ممن طالبوا بظهورها في شخصيات جديدة.

ومن أبرز هذه التعليقات: "ابحثي عن فكرة جديدة تتناسب مع الوقت الحالي... الأجزاء الثانية باتت لا تحقق نجاحاً"، فيما قالت إحدى متابعيها: "نحن نخشى عليكِ التعرّض للهجوم من أي طائفة بعد عودتك للتمثيل"، فيما جاءت أغلب التعليقات تُطالبها بإنتاج جزءٍ ثانٍ من فيلم "السلم والثعبان" الذي قدّمته مع الممثل هاني سلامة، في العام 2001.

وردّت على تساؤل أحد المتابعين، حول كيفية عودتها للفن، في حين أنها كانت تحرّمه، لترد عليه قائلةً: "لم أذكر طول عمري أنّ الفن حرام".

من جانبه، كشف د. أشرف زكي، نقيب الممثلين في مصر - خلال تصريحات صحافيّة - عن أنّ حلا شيحة، ليست عضواً بالنقابة، ولم تتواصل معه بشأن إعلان رغبتها في العودة للحياة الفنية.

وكانت شيحة، قد دخلت في مشادّة مع مُتابعيها عبر "إنستغرام" بسبب تعليقاتهم التي وصفتها بالسلبية حول صورها التي تُشاركهم بها، عقب خلعها الحجاب للمرة الثالثة.

ونشرت جانباً من التعليقات الإيجابية حولها، موجهةً من خلالها رسالة لمنتقديها قائلةً: "الحمد لله جمهوري الذي يحبني وحب الناس نعمة... هذه الأيام يوجد أشخاص على السوشيال ميديا - وهم قليلون - يحبون نشر طاقة سلبية من خلال كلمات لا أساس لها وينشرون أحكاماً وتكهنات وقلة ذوق ليست طبيعية".

لم تكتف بذلك، لكنّها أجابت على تساؤلات جريئة من بعض مُتابعيها، عبر خاصيّة التعليقات، من بينها سرْ ارتباط الحجاب لديها بزيجاتها، حيث تخلعه بعد انفصالها، ليكون ردّها أنّ ذلك ليس صحيحاً.

كما هاجمتها إحدى المتابعات قائلةً: "أتمنى أن تركزي في مستقبلك وعملك، وتتجاهلي السوشيال ميديا ومحاولة إثبات أنك سعيدة"، لترد قائلة: "لا أثبت شيئاً... أنا أحب جمهوري وأحب أن أشاركه بعضاً من لحظات حياتي".

علق هنا