هاني شاكر يغنّي في البحرين رغم تعرّضه للنّصب... هروب المتعهد بالأجور

بغداد- العراق اليوم:

أحيا الفنان المصري هاني شاكر حفلاً غنائياً أمس الاثنين في البحرين، اعتيادياً، على الرغم من تعرضه للنصب بعد هروب المتعهد من دون دفع أجور المطرب وفرقته.

ولم يعتذر شاكر من جمهوره كما يفعل بعض الفنانين، بل قرر الغناء للحضور، ووعدهم بقضاء "أحلى سهرة معهم".

وكشفت الإعلامية الكويتية فجر السعيد، عبر "تويتر"، أن المتعهد الهارب لم يدفع حتى مستحقات الفندق المستضيف الحفل أثناء عيد الفطر، مؤكدةً أن "لا حق يضيع في ‎البحرين، في ديرة يحكمها، الله يحفظه، ‎بو سلمان".

ونشرت السعيد صورة جواز سفر المتعهد، المدعو محمد عبد السلام عباس محمد، وهو مصري الجنسية، وكتبت: "السادة وزارة الداخلية البحرينية، اليوم أقيمت في ‎فندق الخليج حفلة للفنان الكبير ‎هاني شاكر وحجزت 20 تذكرة. وعند استعدادي للخروج أخبروني أن المتعهد هرب ولم يدفع باقي الأموال للفندق ولا لفرقه شاكر".

وأكدت السعيد أنها "استطاعت استرداد ثمن التذاكر بعد حجزها، من شريك المتعهد"، مطالبةً المعنيين بالتحرك: "هذه صورة جواز المتعهد والفندق ما زال يطالبه بالأموال. الموضوع عندكم".

وأشارت السعيد إلى لفتة شاكر الجميلة، إذ أصرّ على الغناء من دون أجر التزاماً بحضور الجمهور أمامه، فقالت: "لأنه فنان من زمن جميل"، مضيفةً: "كبير يا أمير الغناء العربي. تحاملت على نفسك لإسعاد الناس".

وأحيا شاكر الحفل في فندق "الخليج"، وقدم باقة من أحلى أغانيه، وسط هتافات وتصفيق الجمهور المحب له، منها "بحبك أنا" و"لسه بتسألي". وأدى موالاً جديداً، إهداءً منه لجمهور البحرين، من ألحانه، وكلمات عماد حبشي. وكشف عنه قبل أيام عبر صفحته الرسمية على "فايسبوك"، ضمن الاستعدادات للحفل.

وخاطب شاكر جمهوره: "أحترم وجودكم معي جداً جداً، على الرغم من الظروف الغريبة التي حصلت لي ولفرقتي في هذه الحفلة، بعد هروب المتعهد وعدم التزامه بدفع أجرنا. لكن وجودي معكم أحلى من استلام أجري بمليون مرة".

علق هنا