خلية الإعلام الأمني تكشف تفاصيل جديدة عن عمليات استهداف الدواعش في قاطع صلاح الدين

بغداد- العراق اليوم:



بعد الضربات الجوية الناجحة و المركزة التي نفذتها قواتنا الباسلة،

والتي جاءت بعد متابعة استخبارية دقيقة في قاطع عمليات صلاح الدين، أوضحت خلية الإعلام الأمني تفاصيل جديدة عن العملية، مشيرة إلى أن " القوات الأمنية وصلت للمكان الذي استهدفته الضربات الجوية، لتكتشف ميدانياً نتائج هذه الضربة".

و أوضحت الخلية في بيان ورد لـ (العراق اليوم)  " لاحقاً لخبر الضربات الجوية الموجعة ليلة امس ضمن قاطع عمليات صلاح الدين والتي جاءت بعد مراقبة فنية ومتابعة من ابطال قيادة عمليات صلاح الدين وتخطيط وإشراف وتسخير الجهد الفني لخلية الاستهداف التابعة لقيادة العمليات المشتركة، حيث شرعت فجر اليوم قوة من لواء مغاوير صلاح الدين بإشراف ميداني من قبل قائد عمليات صلاح الدين لتفتيش المكان المستهدف حيث عثرت على خمس جثث لعناصر عصابات داعش الإرهابية ممزقة ومتناثرة ومعدات مختلفة في اطراف وادي العظيم. 

و اشار البيان الى "ان قواتنا الامنية عازمة على انهاء اي تواجد للعناصر الإرهابية المجرمة أينما كانت، وان ضرباتنا ستستمر لدك مخابئ العناصر المنهزمة". 

إن هذه العملية النوعية تضاف دون شك إلى سلسلة العمليات العسكرية و الأمنية التي نجحت قواتنا الباسلة في تنفيذها على مدى السنوات الماضية، مما حد من خطر الجماعات الإرهابية.

علق هنا