سر اختفاء نجمة هوليوود إيفا منديز.. هل تعود للتمثيل قريبا؟

بغداد- العراق اليوم:

اشتهرت الممثلة الأمريكية إيفا منديز بسرعة، بسبب جمالها الفريد الذي فتح أمامها أبواب الشهرة سريعًا.

وساهم وقوفها أمام المخضرم دنزل واشنطن في فيلم Training Day "يوم التدريب"، في إثبات أنها تتمتع بالموهبة وليس الجمال فحسب، ورغم الشهرة والنجاح لكن إيفا قررت الانسحاب من هوليوود سريعًا.

والمعروف أن إيفا منديز أصبحت تركز في الأعوام الأخيرة على حياتها الزوجية وأبنائها من الممثل رايان جوسلينج: إزميرالدا وأمادا، فما سر هذا الاختفاء؟

وأجرت صحيفة "فارايتي" الأمريكية حواراً مع الممثلة الأمريكية، تكشف فيه تفاصيل اعتزالها التمثيل.

العودة للتمثيل

وقالت إيفا منديز : لا أتطلع للعودة إلى التمثيل في أي وقت قريبًا، وأعلم أنه مضى على غيابي قرابة عقد من الزمن، وأن بعض الممثلات يرجعن بعد فترة، لكني لا أفتقد التمثيل لهذه الدرجة.

وأضافت: لقد تعبت من القتال من أجل الأدوار الجيدة، لقد فكرت في مرحلة ما أن أقوم بدور منتجة، وأصبح متحكمة في أعمالي وأخلق فرص جيدة لنفسي، لكنني لم أشعر أن الأمر يستحق هذا العناء.

الزواج والأبناء

وتابعت: بعد الزواج من رايان جوسلينج في 2011، أنجبت ابنتي: إزميرالدا، 7 أعوام، وأمادا، 6 أعوام، وفكرت بعدها أن هذا هو ما يفترض بي أن أفعله، تربية الأبناء هي وظيفتي وواجبي حاليًا.

وأضافت: "هناك المزيد من الفرص للممثلات اللاتينيات الآن، ولكن عندما اعتزلت قبل 10 سنوات لم تكن هناك فرص جيدة للممثلات اللاتينيات، ربما توجد فرصة للعودة في المستقبل بعد تغير الظروف، ولكني حاليًا راضية بوجودي في المنزل وتربية الأبناء.

هوس النظافة

وعن عشقها للمطابخ قالت: بكل جدية، لا أعرف سر عشقي للمطابخ المصممة على طراز Skura، لكنني أحب المطابخ النظيفة وأشعر أنني مهووسة بالنظافة.

إيفا التي تشتهر بنشرها صور مطابخ على حسابها على موقع إنستجرام أضافت: "ربما كان الهوس بالنظافة له علاقة بأصولي الكوبية، لكنني أحب المطابخ النظيفة بشدة وأحرص دومًا على العناية بمنزلي، أشعر أن سلامتي النفسية تبدأ من المطبخ النظيف.

الأسرة

وحول أسرتها قالت: كانت والدتي تنظف كل عطلة نهاية أسبوع، لقد نشأت في شقة مع 5 أشقاء في غرفة نوم صغيرة وحمام واحد، كانت أمي تضع الموسيقى الكوبية وأشتم رائحة الصنوبر وتبدأ التنظيف وكنت أشعر براحة كبيرة.

وتابعت: الآن أفعل مثل والدتي، لدي ابنتين ودائما ما يمتلئ الحوض بالصحون، لذلك أشعر بالراحة بينما تتغلغل الرغوة في يدي وأبدأ عملية التنظيف.

علق هنا