بعد أن أجرى مقابلة تلفزيونية معه.. الإعلامي المعروف عمرو أديب : الكاظمي رجل قوي، وسيغير العراق ويقضي على السلاح الخارج عن القانون

بغداد- العراق اليوم:

 

ضمن وفد صحافي وإعلامي عربي كبير، وصل العاصمة بغداد، الاعلامي المصري المعروف عمرو أديب، الذي يعمل في قناة الـ  MBC مصر، ويقدم برنامج الحكاية عبرها، حيث اجرى مقابلة تلفزيونية مع الكاظمي  لصالح محطته الواسعة الانتشار في مصر، تحدث أديب عبر حلقة خاصة بثت مساء الجمعة من بغداد، عن أنطباعاته عن رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي، واصفاً اياه بالرجل القوي الذي يعمل على استعادة العراق مجدداً، وعلى إلغاء الطائفية السياسية، وحصر السلاح بيد الدولة، مؤكداً أن " الكاظمي لا يحمل أي نزوع طائفي، فهو يواصل الاهتمام بالمراقد والمقامات السنية في بغداد كما يفعل مع المقامات الاسلامية الشيعية، وهو من المذهب الشيعي كما هو معروف".

أديب أبدى اعجابه بقدرة الكاظمي على استعادة العراق الى حاضنته العربية، رغم الظروف الصعبة التي يمر بها شخصياً في مواجهة قوى اللا دولة !

وأيضاً بناء علاقات مميزة مع الاشقاء العرب.

كما أكد أديب أيضاً على ان " الصورة المسوقة عن العراق وما يجري فيه عبر الإعلام العربي غير صحيحة، ومضللة، وأن البلاد تنعم بالأمن والامان وتعيش حياةً طبيعية جداً".

مختصر الكلام، ان الإعلامي عمرو أديب يراهن على الكاظمي، وهو حتماً رهان على جواد أصيل، وفارس عراقي نبيل.

علق هنا