بغداد- العراق اليوم: أعلن مصرف الرشيد، الثلاثاء، عن الاستمرار برفع سلف الموظفين التي سبق وأن تم ترويجها في الفروع والإيقاف يشمل الترويج الجديد فقط. وذكر المكتب الإعلامي للمصرف في بيان ان “إعلان الإيقاف يشمل الترويج الجديد فقط ولفترة قصيرة ،وأن المصرف سيستأنف الترويج بداية العام 2021”. وأضاف البيان، أن “الإيقاف جاء لأغراض تطبيق حسابات الفروع المروجة مع قسم البطاقات والقنوات الالكترونية ،وكذلك التحول إلى النظام الإلكتروني للتقديم ،الذي سيسهم في إنجاز المعاملات خلال أيام”. وأشار إلى أن “المصرف أعلن رفع عدد من سلف الموظفين ،والمتقاعدين ،ومنتسبي وزارة الداخلية ،ودعا جميع المستفيدين ممن سترسل لهم رسائل نصية إلى مراجعة فروع المصرف أو منافذ الدفع الإلكتروني لاستلامها”.
*
اضافة التعليق
المالية: نمو متسارع في حركة التبادل التجاري عبر مركز جمرك الوليد الحدودي
العراق يقترب من تحقيق الاكتفاء الذاتي بعد شراء 4.1 مليون طن من القمح محليا
خبير نفطي يتوقع رفع حصة العراق في أوبك إلى 6 ملايين برميل يومياً ويحذر من الانسحاب
الهاشمي: نجاح "الممر الأوسط" يفرض على العراق تسريع خطوات تنفيذ طريق التنمية
الإعمار تكشف عن خطة لمعالجة 50٪ من أزمة السكن بحلول 2030
صندوق النقد الدولي: الاقتصاد العالمي لا يزال بقوة متمحورا حول الدولار