بالفيديو : على طريقة أفلام الأكشن في هوليود.. القوات الأمنية العراقية تطارد تاجر مخدرات وتعتقله مختبئاً في صندوق السيارة !

بغداد- العراق اليوم:

على طريقة أفلام الاكشن التي تنتجها ستوديوهات هوليود، تمكنت القوات الأمنية العراقية من القبض على تاجر مخدرات في محافظة ديالى، كان مختبئاً داخل سيارة بعد ملاحقة ومتابعة متواصلة .. دعونا نتعرف على التفاصيل من خلال البيان الذي أصدرته خلية الإعلام الأمني اليوم الجمعة، حيث أوضحت فيه ملابسات اعتقال تاجر المخدرات الهارب داخل صندوق سيارة.

حيث ذكرت الخلية الأمنية، في بيان  أن “بعض مواقع التواصل الاجتماعي تداولت مقطع فيديو يظهر فيه ملاحقة عناصر من القوات الأمنية لعجلة مدنية، وخلال عملية تفتيشها، ظهر شخص كان مخبأ داخل الصندوق الخلفي، وهنا نبين ان هذا الموضوع حصل في قضاء مندلي بمحافظة ديالى”.

وأضاف البيان، أن “الواجب كان ملاحقة أحد تجار المخدرات، وبعد قيام القوات الأمنية بمحاصرته حاول أحد الاشخاص تهريبه من خلال وضعه في الصندوق الخلفي لعجلته، حيث تمكنت هذه القوة من القاء القبض على هذا التاجر والشخص الذي حاول تهريبه، وقد اتخذت بحقهما الاجراءات القانونية وإحالتهما للجهات المختصة لإكمال أوراقهما التحقيقية”.

وتداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، في وقت سابق، فيديو للحظة القاء القبض على شخص داخل صندوق سيارة بعد تفتيشها، حيث أظهرت المشاهد المصورة تبادل إطلاق النار بين العناصر الأمنية وتاجر المخدرات المطلوب

 

 

علق هنا