بغداد- العراق اليوم: دعا عضو لجنة الصحة والبيئة النيابية غايب العميري، الخميس، لجنة مكافحة الفساد التحرك على كبار الفاسدين في وزارة الصحة والمؤسسات الأخرى. وقال العميري النائب عن تحالف سائرون إن “الكثير من الملفات احيلت إلى هيئة النزاهة وكذلك الادعاء العام تتعلق بعمل وزارة الصحة للسنوات السابقة”، مبينا أن “من أبرز تلك الملفات المستشفيات المتلكئة والعقود المتعلقة بكيماديا وهناك ملفات أخرى تتعلق بالاخلاء والاستقدام”. وأضاف، أنه “لحد هذه اللحظة لم تردنا أي إجابة بخصوص التحقيق بتلك الملفات”، لافتا الى ان “اللجنة لازالت تنتظر التحقيق مع كبار الفاسدين في وزارة الصحة من قبل لجنة مكافحة الفساد “. وشدد على“ضرورة التحرك على كبار الفاسدين في وزارة الصحة وبقية المؤسسات الأخرى على خلفية تورطهم بعمليات هدر المال العام”. ولعل من المفيد ذكره هنا أن وزارة الصحة تعد من ضمن الوزارات التابعة لحصة التيار الصدري !
*
اضافة التعليق
هيئة النزاهة تضبط شبكة متورطة بتهريب حديد السكراب في ميسان
مجلس القضاء الأعلى يوجه بتشديد الإجراءات القانونية ضد المتجاوزين على الشبكة الكهربائية
الحكومة: استكمال الكابينة الوزارية خلال النصف الأول من تموز قبل زيارة الزيدي إلى واشنطن
وزير المالية يوجه بإطلاق العلاوات والترفيعات المستحقة لموظفي الدولة
الحكومة تنفي حذف الأصفار من الدينار واللجوء إلى الاقتراض الخارجي وتؤكد: ما نواجهه أزمة سيولة مؤقتة
النائب الأول لرئيس البرلمان: الاعتداء على مضيف الحلبوسي تهديد للأمن والاستقرار