بغداد- العراق اليوم: أكدت النائب منار عبد الوهاب، أن حملة مكافحة الفساد التي اطلقها رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي لا تزال مستمرة، وستطيح قريباً بكبار الفاسدين، وفقا لقولها. وقالت عبد الوهاب ان "رئيس مجلس الوزراء مستمر بحملة مكافحة الفساد ولن يتوقف عنها، وقريبا سيقوم بقص جناح الفاسدين ليطيح بهم في المحاكم بغية محاسبتهم قانونيا". وأعربت عن "أملها ان تقدم الكتل السياسي الدعم والمساندة للكاظمي في حملته التي شنها ضد الفاسدين، لكي يستكمل طريقة في القضاء على الفساد". وشددت، على "ضرورة استمرار حملة مكافحة الفساد لاسترجاع جميع الاموال التي تم نهبها من البلاد، خصوصا داعمون له في هذا الحملة، فضلا عن ان المواطنين العراقيين ينتظرون الكثير من الكاظمي، وهذا ما يحتم علينا مساندته". واوضحت ان "التظاهرات في حال استمرت باتجاه مطالبة الحكومة بمزيد من الاصلاحات ومكافحة الفساد، ستكون عامل ضغط ايجابي، لكن للاسف الشديد بعض المتظاهرين لم يخرجوا من اجل هذا الامر وانما لغرض الحصول على التعيين وفعلا لقد حصلوا على مبتغاهم وتوقفوا عن التظاهر".
*
اضافة التعليق
هيئة النزاهة تضبط شبكة متورطة بتهريب حديد السكراب في ميسان
مجلس القضاء الأعلى يوجه بتشديد الإجراءات القانونية ضد المتجاوزين على الشبكة الكهربائية
الحكومة: استكمال الكابينة الوزارية خلال النصف الأول من تموز قبل زيارة الزيدي إلى واشنطن
وزير المالية يوجه بإطلاق العلاوات والترفيعات المستحقة لموظفي الدولة
الحكومة تنفي حذف الأصفار من الدينار واللجوء إلى الاقتراض الخارجي وتؤكد: ما نواجهه أزمة سيولة مؤقتة
النائب الأول لرئيس البرلمان: الاعتداء على مضيف الحلبوسي تهديد للأمن والاستقرار