بغداد- العراق اليوم:
قامت هيئة النزاهة، الجمعة، بمخاطبة وزارة الكهرباء و الدائرة الادارية والمالية، تزويدها بمستمسكات 6 مسؤولين.
وتبين وثيقة صادرة من النزاهة، طبيعة الطلب واسماء المسؤولين الستة وبينهم الوزير السابق قاسم الفهداوي.
وجاء في نص الوثيقة: انه" قررت محكمة تحقيق الكرخ المختصة بالنظر بقضايا النزاهة في محافظة بغداد بتاريخ ( 10/9/2020 ) تزويدنا بمستمسكات السادة المدرجة أسمائهم ادناه مع بيان موقفهم الوظيفي وبالسرعة الممكنة ليتسنى لنا اتخاذ اللازم.
الأسماء:
قاسم محمد الفهداوي وزير الكهرباء الأسبق
وليد خالد حسن / المدير العام السابق للشركة العامة لفحص وتأهيل المنظومات الكهربائية
علي اصغر حسن المدير العام للشركة العامة لانتاج الطاقة الكهربائية / الفرات الاوسط
علي محمود سماوي مدير القسم القانوني في الشركة العامة لانتاج الطاقة الكهربائية
صفاء جابر محمد / مدير القسم المالي في الشركة العامة لانتاج الطاقة الكهربائية
ایسر حامد صاحب مسؤول شعبة الاعتمادات في الشركة العامة لانتاج الطاقة الكهربائية".
*
اضافة التعليق
هيئة النزاهة تضبط شبكة متورطة بتهريب حديد السكراب في ميسان
مجلس القضاء الأعلى يوجه بتشديد الإجراءات القانونية ضد المتجاوزين على الشبكة الكهربائية
الحكومة: استكمال الكابينة الوزارية خلال النصف الأول من تموز قبل زيارة الزيدي إلى واشنطن
وزير المالية يوجه بإطلاق العلاوات والترفيعات المستحقة لموظفي الدولة
الحكومة تنفي حذف الأصفار من الدينار واللجوء إلى الاقتراض الخارجي وتؤكد: ما نواجهه أزمة سيولة مؤقتة
النائب الأول لرئيس البرلمان: الاعتداء على مضيف الحلبوسي تهديد للأمن والاستقرار