بغداد- العراق اليوم: طالبت لجنة العلاقات الخارجية النيابية، الثلاثاء، الكاظمي بالكشف عن نتائج الزيارة الى واشنطن وما افضت اليه الاتفاقات بشان اخراج القوات الاميركية والخروج من الصمت رغم مرور عدة ايام على عودته. وقال عضو لجنة العلاقات مختار الموسوي ان “رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي عاد من واشنطن والقى العديد من البيانات والمؤتمرات الصحفية لم يشر فيها باي شيء عن مصير اتفاقاته مع واشنطن والى ماذا افضت بشأن إخراج القوات الاميركية من العراق”. واوضح ان “الكاظمي ذهب وخياره الوحيد اخراج القوات الاميركية وعاد صامتاً وسط تضارب وتناقض التصريحات الاميركية بين خروجهم خلال ثلاث اعوام وبين تخفيض القوات”. وافاد ان “الكاظمي مطالب بالتحلي بالشجاعة والكشف عن مصير الاتفاق الذي جرى بينه وبين الرئيس الاميركي دونالد ترامب حول مصير التواجد الاميركي في العراق”.
*
اضافة التعليق
الفريق الركن قيس المحمداوي.. رؤية ومشروع أمني متكامل لرجل دولة من طراز رفيع
هيئة النزاهة الاتحادية.. مشروع يحمي المال العام ويؤسس لثقافة جديّة قوامها الأخلاق
محمد شياع السوداني.. توظيف أكثر من مليون عراقي في الدولة وحماية مستقبل الأجيال والعوائل
السوداني يبحث مع شيفرون الأميركية توسيع التعاون في قطاع الطاقة وتنويع منافذ التصدير
هيئة النزاهة تضبط شبكة متورطة بتهريب حديد السكراب في ميسان
مجلس القضاء الأعلى يوجه بتشديد الإجراءات القانونية ضد المتجاوزين على الشبكة الكهربائية