بغداد- العراق اليوم: افاد مصدر محلي رفيع في حكومة البصرة، الثلاثاء، ان موظفي مكتب مجلس النواب في محافظة البصرة انسحبوا من المكتب وغيروا بنايتهم الواقعة في منطقة العشار في مركز محافظة البصرة، بعد احتراق بوابة البناية التي هاجمها محتجون منذ ايام.
وقال المصدر الذي لم يكشف عن اسمه ان موظفي مكتب مجلس النواب في محافظة البصرة انسحبوا الى بناية اخرى على خلفية حرق بوابة البناية في المدة الماضية من قبل بعض المتظاهرين، مشيراً الى ان المبنى تحول الى دائرة تابعة الى حكومة البصرة وهي لجنة قانون ١٦ الخاصة بالتعويضات في المحافظة .
وكان متظاهرو البصرة وتعبيراً عن غضبهم بعد مقتل ناشطين عراقيين، قد احتشد عدد منهم في البصرة أمام مكتب مجلس النواب مطالبين بإقالة محافظ البصرة. وقد أدت القنابل الحارقة التي ألقاها بعض المتظاهرين إلى اندلاع حريق في المبنى، وردت القوى الأمنية بإطلاق النار على المحتجين لتفريقهم.
*
اضافة التعليق
الفريق الركن قيس المحمداوي.. رؤية ومشروع أمني متكامل لرجل دولة من طراز رفيع
هيئة النزاهة الاتحادية.. مشروع يحمي المال العام ويؤسس لثقافة جديّة قوامها الأخلاق
محمد شياع السوداني.. توظيف أكثر من مليون عراقي في الدولة وحماية مستقبل الأجيال والعوائل
السوداني يبحث مع شيفرون الأميركية توسيع التعاون في قطاع الطاقة وتنويع منافذ التصدير
هيئة النزاهة تضبط شبكة متورطة بتهريب حديد السكراب في ميسان
مجلس القضاء الأعلى يوجه بتشديد الإجراءات القانونية ضد المتجاوزين على الشبكة الكهربائية