بغداد- العراق اليوم:
عد القاضي والنائب السابق وائل عبد اللطيف، الخميس، مؤتمر الكويت للمانحين بانه اكبر كذبة بتاريخ العراق، مبينا ان الجانب الكويتي اقامه لأخذ مقابل كبير ودفع العراق خلاله ثمن قاهر.
وقال عبد اللطيف ان “ العراق انخدع بمؤتمر الكويت للمانحين وحذرنا من اقامته وقلنا وراءه امر اخر سيخسره العراق ولم يسمع صوتنا”.
واضاف ان “حتى الان لم يتسلم العراق دينارا واحدا من مؤتمر الكويت للمانحين”، مشيرا الى ان “الكويت ومن خلال المؤتمر اخذت اخر تواقيع خط الخرائط بين العراق والكويت واودعتها بالأمم المتحدة لتثبيت ما استولت عليه من اراضي عراقية بالأمم المتحدة”.
واوضح عبد اللطيف ان “تاريخ سجل 7 خروقات كبرى بين العراق والكويت خسر العراق خلالها مئات الكيلو مترات من حدوده لصالح الكويت”، لافتا الى ان “الحدود كانت عند مدينة المطلاع عام 1922 وجوازات العراقيين كانت تختم لغاية الستينات عند منطقة المطلاع وليس صفوان”.
*
اضافة التعليق
الفريق الركن قيس المحمداوي.. رؤية ومشروع أمني متكامل لرجل دولة من طراز رفيع
هيئة النزاهة الاتحادية.. مشروع يحمي المال العام ويؤسس لثقافة جديّة قوامها الأخلاق
محمد شياع السوداني.. توظيف أكثر من مليون عراقي في الدولة وحماية مستقبل الأجيال والعوائل
السوداني يبحث مع شيفرون الأميركية توسيع التعاون في قطاع الطاقة وتنويع منافذ التصدير
هيئة النزاهة تضبط شبكة متورطة بتهريب حديد السكراب في ميسان
مجلس القضاء الأعلى يوجه بتشديد الإجراءات القانونية ضد المتجاوزين على الشبكة الكهربائية