بغداد- العراق اليوم:
اعرب النائب عن كتلة الحكمة، محمد اللكاش، عن شديد امتعاضه واستنكاره لعدم قيام السادة رئيس الجمهورية برهم صالح، ورئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي، بتهنئة الشعب العراقي بمناسبة عيد الغدير الأغر، رغم رسائل التذكير التي ترسل إليهما في كل عام بعد تسلم منصبيهما. وقال اللكاش في بوست منشور على صفحته في الفيسبوك: " إن دل هذا على شيء، فإنما يدل على النفس الطائفي المقيت الذي يحملانه والاستهانة باغلبية الشعب العراقي الذي أجلسهم على هذين الكرسيين، بالرغم من ان حديث الغدير متفق عليه في مصادر المسلمين كافة". وقد أكمل اللكاش رأيه الرافض، بالقول: " أرفض الازدواجية والمزاجية في التعامل مع الأعياد والعطل الوطنية والمناسبات الرسمية". وفي رده على سؤال بان الكاظمي انضم الى الرئيسي برهم صالح ومحمد الحلبوسي بعدم التهنئة ايضاً، فأجاب اللكاش: " الكاظمي متيه المشيتين" يذكر بان ملايين المسلمين في جميع البلاد الاسلامية وغيرها يحتفلون سنويا بعيد الغدير .
*
اضافة التعليق
الفريق الركن قيس المحمداوي.. رؤية ومشروع أمني متكامل لرجل دولة من طراز رفيع
هيئة النزاهة الاتحادية.. مشروع يحمي المال العام ويؤسس لثقافة جديّة قوامها الأخلاق
محمد شياع السوداني.. توظيف أكثر من مليون عراقي في الدولة وحماية مستقبل الأجيال والعوائل
السوداني يبحث مع شيفرون الأميركية توسيع التعاون في قطاع الطاقة وتنويع منافذ التصدير
هيئة النزاهة تضبط شبكة متورطة بتهريب حديد السكراب في ميسان
مجلس القضاء الأعلى يوجه بتشديد الإجراءات القانونية ضد المتجاوزين على الشبكة الكهربائية