بغداد- العراق اليوم: عادت مستشارة رئيس الوزراء لشؤون المرأة حنان الفتلاوي، للانضمام إلى اللجنة العليا للصحة والسلامة الوطنية، برئاسة رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي، بعد أن “أقصيت” في وقت سابق من قبل وزير الصحة السابق جعفر علاوي. واظهرت وثيقة امرًا ديوانيًا من الكاظمي باعادة تشكيل اللجنة العليا للصحة والسلامة الوطنية، برئاسة الكاظمي وعضوية كل من وزراء المالية والتخطيط والصحة والتعليم االعالي، ومدير مكتب رئيس الوزراء والامين العام لمجلس الوزراء ورئيس هيئة المنافذ فضلا عن بعض المستشارين من بينهم حنان الفتلاوي كما ضمت القائمة اسم مستشار الامن الوطني السابق موفق الربيعي . وكانت الفتلاوي قد اقصيت في وقت سابق من خلية الازمة الاولى المشكلة برئاسة وزير الصحة جعفر علاوي، فيما بين ان اسباب اقصائها من اللجنة في تصريحات سابقة: “طلبنا استبعاد حنان الفتلاوي من لجنة الأمر الديواني 55 لأنها لم تنسجم مع اعضاء اللجنة وعملنا كان يتطلب الانسجام لان وضع البلد كان دقيقاً جداً”.
*
اضافة التعليق
الفريق الركن قيس المحمداوي.. رؤية ومشروع أمني متكامل لرجل دولة من طراز رفيع
هيئة النزاهة الاتحادية.. مشروع يحمي المال العام ويؤسس لثقافة جديّة قوامها الأخلاق
محمد شياع السوداني.. توظيف أكثر من مليون عراقي في الدولة وحماية مستقبل الأجيال والعوائل
السوداني يبحث مع شيفرون الأميركية توسيع التعاون في قطاع الطاقة وتنويع منافذ التصدير
هيئة النزاهة تضبط شبكة متورطة بتهريب حديد السكراب في ميسان
مجلس القضاء الأعلى يوجه بتشديد الإجراءات القانونية ضد المتجاوزين على الشبكة الكهربائية