بغداد- العراق اليوم: كشفت مصادر صحفية، السبت، عن قيام رئيس الجمهورية برهم صالح باستبدال مقر اقامته قبل عشرة أيام من عملية مداهمة إحدى مقرات الحشد الشعبي "كتائب حزب الله" في منطقة البوعيثة. وقالت صحيفة “العالم الجديد” في تقرير لها إن “رئيس الجمهورية برهم صالح استبدل وقبل عشرة ايام من العملية بالتحديد، مقر إقامته من قصر السندباد المطل على نهر دجلة والمقابل لمنطقة البو عيثة في الدورة، الى قصر الأيام القريب من قصر الزقورة داخل المنطقة الخضراء”. وأضافت، أن “صالح انتقل الى المنطقة الخضراء الدولية، عملاً وسكناً، فيما بقيت مكاتب ديوان الرئاسة في المقر السابق”. وأشارت الصحيفة إلى أن “انتقال صالح يثير الكثير من الاسئلة وعلامات الإستفهام بشأن العملية”، مشيرة الى أن “خطوة صالح جاءت تحسباً لرد فعل عنيف قد تقدم عليه كتائب حزب الله بعد مهاجمة مقرها الرئيس، أو أي استهداف اخر لها”
*
اضافة التعليق
الفريق الركن قيس المحمداوي.. رؤية ومشروع أمني متكامل لرجل دولة من طراز رفيع
هيئة النزاهة الاتحادية.. مشروع يحمي المال العام ويؤسس لثقافة جديّة قوامها الأخلاق
محمد شياع السوداني.. توظيف أكثر من مليون عراقي في الدولة وحماية مستقبل الأجيال والعوائل
السوداني يبحث مع شيفرون الأميركية توسيع التعاون في قطاع الطاقة وتنويع منافذ التصدير
هيئة النزاهة تضبط شبكة متورطة بتهريب حديد السكراب في ميسان
مجلس القضاء الأعلى يوجه بتشديد الإجراءات القانونية ضد المتجاوزين على الشبكة الكهربائية