بغداد- العراق اليوم: انتقد نائب عن كتلة الحكمة النيابية، اليوم الأحد، وزير الصحة حسن التميمي لحضوره تجمعات إجتماعية ومجالس عزاء وسط انتشار وباء كورونا، متهاً إياه بالتناقض و"إرتكاب فعل سيء جدا".
وقال علي البديري إن "وزير الصحة يظهر عبر وسائل الإعلام ويقول سنحاسب أي شخص يحاول أن يجمع الناس في تجمعات اجتماعية أو مجالس الأفراح والعزاء، وهو بالوقت ذاته يناقض كلامه وتصريحاته ويحضر في تلك التجمعات".
وأضاف أن "هذا الفعل سيء جداً، متسائلا "كيف رئيس أعلى مؤسسة صحية بالعراق أن يناقض الكلام ويحضر التجمعات، ويفترض أن يكون قدوة للعراقيين بالالتزام بالتعليمات الصادرة من اللجنة العليا للصحة والسلامة".
وبين البديري، أن "حضور وزير الصحة للتجمعات سيساعد ويشجع الناس على ذلك، خصوصا الذين يقولون إن فيروس كورونا أكذوبة وغير صحيح".
وتداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي صورا لوزير الصحة وهو يشارك في مجلس عزاء أقامه احد اعضاء البرلمان العراقي.
*
اضافة التعليق
الفريق الركن قيس المحمداوي.. رؤية ومشروع أمني متكامل لرجل دولة من طراز رفيع
هيئة النزاهة الاتحادية.. مشروع يحمي المال العام ويؤسس لثقافة جديّة قوامها الأخلاق
محمد شياع السوداني.. توظيف أكثر من مليون عراقي في الدولة وحماية مستقبل الأجيال والعوائل
السوداني يبحث مع شيفرون الأميركية توسيع التعاون في قطاع الطاقة وتنويع منافذ التصدير
هيئة النزاهة تضبط شبكة متورطة بتهريب حديد السكراب في ميسان
مجلس القضاء الأعلى يوجه بتشديد الإجراءات القانونية ضد المتجاوزين على الشبكة الكهربائية